ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حوار "الحكاية".. مصطفى فهمي: معنديش إلا "واتس آب".. وهذه كواليس طلاقي لفاتن موسى

الثلاثاء 14-12 - 12:29 م
نيوز 24


أجرى الإعلامي عمرو أديب حوارا مع الفنان مصطفى فهمي ببرنامج الحكاية تحدث فيه عن تفاصيل طلاقه من فاتن موسى الذي أثار أزمة على مدار الأسابيع الأخيرة.

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلى بها الفنان مصطفى فهمي في الحوار:

- بدأت مسيرتي في السينما كمصور وشاركت في فيلم "خلي بالك من زيزي" ثم اكتشفه عاطف سالم في مجال التمثيل.


- السينما تفتقد إلى وجود كتابة سيناريو جيد لذلك نادرا ما  يجد أعمالا جيدة وأدوارا مناسبة.

- ابني يقيم حاليا في سويسرا ويعمل في بنك ومتزوج ولديه طفلان ويبلغ من العمر 35 عاما وابنته تبلغ من العمر 30 عاما ولديها مركز لمعالجة الأطفال التي تعاني من التوحد، وعلاقتي بشقيقي حسين فهمي جيدة جدا وحاليا يقضي معه في الوقت الحالي وقتا كبيرا.


- السوشيال ميديا مش حاجة حلوة للفنان بالنسبة لي، ولا أحب التدخل بحياتي الشخصية عن طريقها، مش معقول أما بقعد أكل اتصور وانا مش عندي إلا واتس آب.

- الطلاق يحدث عندما تكون الحياة غير صحية، أو أن الأمر وصل إلى حد النقطة الأخيرة، فيجب أن ينفصل الشخص، وأول عامين من الزواج كان في هناك بعض المشاكل مثل الملابس وغيرها، وكانت فيه خلافات مستمرة.

- الناس كانت بتشوف صورنا على السوشيال ميديا أننا سعداء للغاية، لكن الحقيقة عكس كده، مشيرا إلى أنه يمكن أن تظهر للناس مبتسماً، ولكن عندما تذهب للمنزل تواجه المشاكل والنكد، وما يحدث بين الطرفين، تراكم من المشاكل، "الكوباية اتملت".

- جاء قرار الطلاق بسبب خناقة كبيرة، حيث إننا كنا هنسافر للبنان علشان نحضر فرح أختها، ولكن وجدت أن لبنان تتعرض لقصف وضرب رصاص في نفس الوقت، وبعدين قلت مش هسافر، لكنها اعترضت وقالت لازم نسافر.

- الخناقة عليت جدا بينا، وصوتنا علي على بعض، وأخدت قرار الطلاق من جوايا، وبعد ما سافرت طلقتها، خصوصا أن الحياة أصبحت مستحيلة بينا.

- اخترت طريقة الطلاق الغيابي، في الوقت الذي كانت فيه زوجته بلبنان، حتى تكون وسط أسرتها، لأنني إذا طلقتها وقت وجودها في مصر لن يكون بجوارها أحد فكل أسرتها في لبنان.

- قررت أن يكون الطلاق وهي في لبنان لان ملهاش حد في مصر، لما حصل كنت عارف عواقب الطلاق الغيابي، لكن رغبة مني انها تكون في وسط بيتها في وسط أهلها، هنا مين هيحتويها، وهيحصل صويت، لكن الطلاق مكنش مفاجأة إذا كان اخوها قال قبل السفر بليلة روحوا اتطلقوا.

- مكتب المحاماة الخاص بي نزل بيان بعد الطلاق، وقلنا فيه إن كل متعلقاتك موجودة والمؤخر بتاعك موجود مقلناش الرقم، وعربيتك اللي جايبهالك هدية موجودة، من فضلك لما تيجي القاهرة أو مندوبك بلغينا في المكتب.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads