عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار الذكريات.. ابنة الفنان الراحل أحمد راتب: أبي كان "حنين".. وهذه تفاصيل آخر لحظة في حياته

نيوز 24




من خلال برنامج "كلمة أخيرة"، أجرت الإعلامية لميس الحديدي حوار مع لميس ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، كشفت خلاله عن العديد من الأسرار حول رحيل والدها ووضع أسرتها خلال الفترة الحالية..

وفيما يلي يقدم "نيوز 24" أبرز التصريحات التي أدلت بها ابنة الفنان الراحل أحمد راتب في الحوار:

- والدي أنجب ثلاثة بنات منها اثنتان توأم وأ إحداهما، وكان يحب شقيقته حباً جماً وكانت تحمل اسم "إجلال" ودلعها "لولا".

- والدي حلم بإنجاب أبناء تحت ولاء إمبراطورية "اللام"، ولذا أنجب ثلاثة فتيات أسماؤهن "لميس ولبنى ولمياء"، واسم لميس وقتها كان صعباً ولم يكن منتشرا.

- والدي كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالراحل سعيد صالح كونهما عملا سوياً في عدد من الأعمال.

- كان حنين أوي وكان من الآباء  النادرين حتى بعد وفاته لم أتذكر يوماً أن أقدم على تصرف ضايقني.

- أبى كان طيب وحنين وبيحبنا أوي ولم يشغله يوماً إنجاب البنين، كل حياته كانت عبارة عن شغله وحبه لينا وأحب أحفاده بعد إنجابنا، وكان بينهم أولاد، ولذلك سخّر حبه الجم للأحفاد بعد إنجابنا، حيث لديه سبعة أحفاد شاف منهم خمسة، وفيه 2 توفى قبل ميلادهما.

- هو كان كوميديان يضحك الناس دون أن يشعرون وهذا ما قاله عنه الإعلامي مفيد فوزي الذي قال: أحمد راتب يضحك الناس  دون أن تدري مقارنة بالكومديانات الآخرين الذي يعرفهم الناس قبل أن يقدموا الإفيه.

- أنا وأختي كنا ساكنين فوقه في نفس البيت، وكنا وهو تعبان في النهاية مستنيين الإسعاف تيجي تنقله المستشفى، كان عنده دور برد لكن السجائر كانت أذت الرئة بتاعته جدا، كان عنده تليف في الرئة والجزء اللي شغال جاله فيه نزلة برد عادية، فمكنش عارف ياخد نفسه.

- وإحنا مستنيين الإسعاف ابني (حمزة) كان عنده وقتها 4 سنين، فقاله: جدو أنا طلبت من ماما تفاحة ومقطعتهاليش ممكن أنت تقطعهالي؟ فقاله تعالى يا حبيبي وكان نايم قام قطع التفاحة لابني.. دي أخر حاجة عملها قبل ما ينزل من البيت، وحتى ابني عيط أوي أوي وهو نازل، وكلنا اتخضينا من عياطه وقولنا في حاجة غريبة هتحصل، وحصلت.