ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماجد الكدواني: أؤمن بالبطولة الجماعية.. وانتظروني في تلك الأعمال الفنية

الأحد 19-12 - 01:02 م
نيوز 24

أجرى موقع بوابة أخبار اليوم الرسمية حوارا مع الفنان ماجد الكدواني، تابعه "نيوز 24" كشف خلال عن العديد من الأسرار حول أعماله الفنية خلال الفترة الحالية والقادمة.

وإليكم أبرز ما جاء في الحوار:

-  جاء ترشيحي في مسلسل موضوع عائلي عن طريق المخرج أحمد الجندي، وهو من شجعني علي كسر حاجز الخوف والتوتر وخوض التجربة الأولى، في بطولة الدراما التلفيزيونية.


-  فكره المسلسل العشر حلقات ساعدت علي تكثيف الدراما وشجعت أبطال العمل علي التوقف عن مط وتطويل الاحداث التي تصيب المشاهد بالملل. 


- أؤمن بمبدأ البطولة الجماعية جدا، وأعتمد عليها، وليست الفردية في تصوير المسلسل، لأن الأعمال الفنية لابد أن تكون جماعية لاظهارها بشكل لائق، أما البطولة المطلقة في حد ذاتها ليست ذات أهمية بالنسبة للقيمة الإنسانية في العمل الفني. 


-  فيلم برا المنهج نوعية جديدة والفكرة مولودة من المخرج عمرو سلامة من زمان وتطورت عند التنفيذ، واكتشفت أن الفيلم «ده حاجه تانيه»، لذلك قبلت الفيلم من أول ما عرضت على  الفكرة، ولكن بعدما وافقت تحدثنا حول التفاصيل، و»تعبت عمرو معايا في الشغل لأني موسوس، وبحب شغلي وبحب التفاصيل»، وأجسد في الفيلم  شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعي بكل الطرق إلي تحقيق أحلامه، وتدور احداث الفيلم حول الطفل اليتيم «نور» الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئا من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الطفل والرجل العجوز ما يدفع بهما الي رحله لاكتشاف الذات.



-  أستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم «وقفة رجالة» مع الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب، وتعاقدت أيضا علي فيلم «أبو نسب» بطولة أحمد الفيشاوي وحمدي الميرغني وإخراج عمرو صلاح، وتعاقدت مع المنتج طارق الجنايني علي تقديم فيلم «فضل ونعمة» وجاري الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

 

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads