عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السوبر الأفريقي.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والرجاء.. الثامنة صافرة البداية..وهذا ما يحدث إذا انتهت بالتعادل

نيوز 24




في الثامنة من مساء غدا الأربعاء، يلتقي النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية للمنافسة على لقب السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.


لا يوجد وقت إضافي
وبحسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن المباراة ستذهب إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة انتهاءها بالتعادل.
حكام مباراة السوبر
ومن المقرر أن يستخدم "الفار" خلال المباراة التي يديرها جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفيه سافاري (مساعد أول) والأوغندي ديك أوكيلو (مساعد ثان) فيما يقود الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز غرفة الفيديو ويساعده السوداني إبراهيم عبدالله.

بطولات الأهلي في السوبر
ويتطلع الأهلي لتأكيد سطوته على المسابقة التي يسجل فيها الظهور العاشر، حيث توج بها سبع مرات أعوام 2002، و2006، و2007، و2009، و2013، و2014، والنسخة الأخيرة التي أقيمت في مايو الماضي بملعب جاسم بن حمد في الدوحة على حساب نهضة بركان المغربي 2–0، فيما يأمل الرجاء في تحقيق لقبه الثالث بعدما توج بطلا في عامي 2000، و2019.


قناة ومغلق مباراة السوبر
وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي عبر قناة bein sports 1hd، وسيقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي، رؤوف خليف.


الاجتماع الفني للمباراة
وعُقد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الأفريقى صباح اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق فى العاصمة القطرية الدوحة، وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإدارى وماهر عبد العزيز إدارى الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلى اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الأفريقى ونادى الرجاء.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدى الأهلى زيه التقليدى المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدى فريق الرجاء طاقما مكونا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.