عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أندرتيكر.. مصارع هزمه كورونا

نيوز 24




تصدر اسم المصارع الشهير أندرتيكر مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد وفاته بفيروس كورونا التاجي المستجد نتيجة استخفافه به.

توفي فريدريك سينيسترا المعرف بـ أندرتيكر بطل الكيك بوكسينج المناهض للقاحات المضادة لفيروس كورونا ، الذي كان يعرف باسم "أندرتيكر"، عن عمر ناهز 41 عاما، بعد أن استخف بإصابته بمرض بـ كورونا، وخرج من المستشفى لعلاج "الفيروس الصغير"، على حد قوله.

وحسب “روسيا اليوم”، جاءت وفاة أندرتيكر أو فريدريك سينيسترا بسبب المضاعفات المتعلقة بـ فيروس كورونا، بعد خروجه بأسابيع من أحد المستشفيات في بلجيكا، بعد أن خرج من المستشفى، أخبر الملاكم متابعيه أنه سيكمل العلاج في المنزل.

ونقل الملاكم أندرتيكر إلى المستشفى في أواخر نوفمبر الماضي، بعد أن أجبره مدربه على طلب المساعدة الطبية، ونشر صورا لنفسه مستلقيا على السرير في جناح العناية المركزة، وفي أنفه أنبوب أكسجين.

ونشر أندرتيكر مقطع فيديو على حسابه في فيسبوك، بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس، وكتب "ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى".

وشجب القيود الحكومية لاحتواء فيروس كورونا، وقال إن "الفيروس الصغير'' لم يمنعه من النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء وجوده بالمستشفى.

وهو مصارع أمريكي الجنسية محترف ومعتزل حاليًا ولا يزال يعمل حاليًا مع wwe، يعتبر عند الكثير بأنه أفضل مصارع على مر تاريخ المصارعة الحرة.

ويتصل اسمه بعدة مباريات دموية كالجحيم في الزنزانة ومباريات التابوت ومباريات الدفن الحي، وأعلن اعتزاله في عام 2020 مشيرًا إلى أنه لم يتبق له شيء ليقدمه، ولم تكن لديه الرغبة في الدخول للحلبة مرة أخرى.

أُصيب فريدريك في نهاية نوفمبر الماضي بكوفيد 19، وكان رافضا الذهاب للمستشفيات لبدء رحلة العلاج، إلى أن أجبره مدربه الخاص بالذهاب للمستشفى، وبمجرد أن كشف عليه الأطباء المختصة قرروا وضعه في العناية المركزة لانخفاض الأوكسجين بجسمه، وحتى يوم 13 ديسمبر من الشهر الجاري كان فريدريك يشارك جمهوره عن تفاصيل حالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه اختفى فجأة، حتى تم الإعلان عن خبر وفاته أمس الإثنين في العناية المركزة بسبب مضاعفات كورونا.