ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لقاء السماح والتحذيرات.. 10 رسائل نارية لمرتضى منصور لكارتيرون ولاعبي الزمالك.. اعرف ماذا قال

الأحد 02-01 - 12:59 م
نيوز 24




نشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيديو لأول لقاء بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأبيض، رفقة اللاعبين، بعد عودته مجددا لرئاسة النادي مؤخرا بحكم قضائي.

وقال مرتضى موجها كلامه لكارتيرون: ”أنا شخصيا نسيت ما حدث سابقا، ولا أحد يجبرني لكي يظل لاعب أو مدرب غصب عني ولكنك متواجد لأنك مدرب ناجح والكيمياء بينيك وبين اللاعبين جيدة، والفلوس ليست كل حاجة“.

وأضاف: ”أنت متواجد منذ 5 سنوات في مصر وعلمت طباع المصريين، وهي طباع الناس تحب العشرة، وشعبنا طيب ولاعبونا ملتزمون ومحترمون، ولي طلب عندك، حازم فتوح وكيل أعمالك، انتماؤه للأهلي ودع علاقتنا بك مباشرة، وأنا سمعت الرسالة التي أرسلتها له والتي كانت بها خطة هروبك، ونريد بدء صفحة جديدة لإكمال البطولات“.

وتابع: ”الزمالك الآن أول الدوري، واخترنا لك مساعدين مصريين مدحت عبدالهادي وأمير عزمي لكي يعاوناك ويساعداك ولا يغضباك“.

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهامات للثلاثي حسين السمري المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض، وفاروق جعفر المستشار الفني السابق للقلعة البيضاء، بتسريب نسخ العقود على خلفية أزمة تسريب عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، و قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا".

وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، أثناء اجتماعه بلاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة كارتيرون: "استحالة نسرب العقود، التسريب من عند حسين السمري وحسين السيد وفاروق جعفر لأنهم كانوا يمتلكون نسخ من جميع العقود".


وقال مرتضى منصور خلال فيديو لجلسته مع اللاعبين: أنتم أبطال وكنت أباركلكم على الانتصارات سواء داخل النادي أو خارجه، وحصلتم على مكافأة الفوز ببطولة الدوري، وتستحقوا أفضل من ذلك.


كما وجّه مرتضى منصور حديثه للمغربي أشرف بن شرقي، قائلا: سعيد جدا بعودتك القوية، رغم استبعادك من المنتخب، والمدرب قال أنك خلصت.. أنت أحرزت هدفا في المباراة الماضية أمام غزل المحلة مايجبهوش غير مهندس.

وأضاف رئيس الزمالك للاعب: أتمنى إنك تجدد.. لأن دي رغبة الجميع، وأتفهم موقفك جيدا، لأنك عاوز تكون زي جميع اللاعبين، وهانحطلك الشرط الجزائي وده حقك، وزي ما قولتلك لو موقعتش لفريق آخر مش هتلاقي أحسن من هنا.

ووجّه أيضًا رسالة إلى طارق حامد، قائلا: هاترجع المنتخب ثاني ما تقلقش، أنت أحسن لاعب في مصر، ولاعب راجل، والجميع يعلم ذلك جيدًا.

واختتم مرتضى: ربنا يوفق الجميع سواء اللي مع المنتخب أو الفريق.. لدينا المشاركة في العديد من البطولات، ومن بينها الدوري وكأس مصر، وبالتوفيق للجميع.
كما

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟

ads
ads