ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أدهم نابلسي.. من مطرب لإمام جامع

الأحد 02-01 - 02:44 م
نيوز 24


في الساعات الأخيرة، ظهر الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي في مقطع فيديو جديد متداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد.

وتم تداول الفيديو مصحوبًا بتعليق من قام بتصويره، حيث كتب: "آخر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي".


وأدهم فريد دياب النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر 1993، وعرفه الجمهور خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «إكس فاكتور» عام 2013.


واستطاع أدهم نابلسي من حصد شهرة واسعة من خلال أغنيته هو الحب التي لحنها بنفسه وحصلت على نسبة مشاهدة عالية جدًا على يوتيوب، وأشهر أعماله هي أغنية هو الحب التي حققت 251 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وآخر أعماله الفنية هي أغنية أمي التي طرحها عام 2021 تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم.

وأثار أدهم نابلسي جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعد قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه "كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله".

وقال نابلسي: "خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائما يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافا جديدة أو ما ستفعل؟".

وتابع: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما أمر ربنا".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟