ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جناح الأهلي يطير إلى تركيا.. كهربا يوقع لفريق أوروبي.. ومفاجآت عن الصفقة وتاريخ النادي

الثلاثاء 04-01 - 02:10 م
نيوز 24

وقع محمود عبد المنعم كهربا نجم النادى الأهلى لفريق هاتاى التركى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار.

ووضع النادى التركى بنداً فى العقد يتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المقرر أن يغادر كهربا لتركيا للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد بداية من الأسبوع المقبل، وتحرص الإدارة القانونية بالنادى الأهلى فى هذه الآونة على مراجعة عقود اللاعب قبل اعتمادها رسمي.


وحصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل كهربا فى يناير الجارى، وأعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا، وقال المدير الفني للأهلي إنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

وتم تأسيس نادي هاتاي عام 1967، وقد صعد النادي إلى الدرجة الأولى للدوري التركي موسم 2020/2021، ويتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، فقد جمع الفريق 32 نقطة بعد مرور 19 جولة حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر 7 مواجهات، ويفصله فارق الأهداف عن فناربخشة صاحب المركز الرابع في الدوري.

حقق فريق هاتاي أكبر فوز له الموسم الحالي ضد ألانياسبور في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وتلقى أكبر هزيمة من سيفاس سبور برباعية نظيفة في الجولة الـ14 من عمر البطولة.


وشارك هاتاي في بطولة كأس تركيا 11 مرة، ويتولى تدريب الفريق عمر أردوجان الذي يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية.

يزامل كهربا في الفريق كل من السنغالي مامي ضيوف، نجم خط هجوم مانشستر يونايتد السابق، وأبرز هدافي فريق هاتاي حاليًا برصيد 7 أهداف، بالإضافة إلى أيوب الكعبي لاعب منتخب المغرب، وأداما تراوري لاعب منتخب مالي، وبيرام ضيوف لاعب منتخب السنغال.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟

ads
ads