ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"جابلهم بكيني وخدهم الساحل الشمالي".. رحلة رجل الأعمال محمد الأمين للتحرش بأيتام بني سويف.. فهل هتك عرض طفلتين؟

الأحد 09-01 - 02:01 م
نيوز 24



تصدر اسم رجل الأعمال محمد الأمين مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد القبض عليه بتهمة الاتجار بالبشر ليصبح حديث الرأي العام.


وأصدرت نيابة القاهرة الكلية، قراراً بحبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد، أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188 لسنة 2022 بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.

وكشفت التحقيقات النيابة العامة أن رجل الأعمال محمد الأمين قام باستغلال ضعف الفتيات اليتيمات من نزيلات دار أيتام مملوكة له في بني سويف وتم التعدي عليهن جنسيًّا، وتحريضهن على ارتكاب تلك النوعية من الجرائم، وقالت إن المتهم قام أيضا بهتك عرض عدد من الفتيات داخل الدار بالقوة وتهديدهن بسبب كونه مِمَّن له سلطة عليهن وعرّض حياتهن للخطر.

وأكد عدد من الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن بقيام المتهم محمد الأمين بهتك عرضهن دون رضائهن، واصطحاب بعضهن لفيلته في الساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن والتعدي عليهن جنسيا، وطلب منهن أفعالًا يعاقب عليها القانون.

وقالت إحدى الفتيات القاصرات، 14 سنة، إن المتهم حاول التقرب منها أكثر من مرة وعندما رفضت طلباته جاب ورقة وقال لها امضي على الورقة خلاص هتبقي مراتي، وأكدت ضحية أخرى أن المتهم كان يشغل الأغاني بعد نوم المشرفين في غرفة الدار ويقول لنا: مين يعرف يرقص أحسن من التانية"، وأضافت أخرى أنه ذهب بهن إلى الساحل الشمالي واشترى لهن مايوهات بيكيني.

ونفى رجل الأعمال محمد الأمين، التهم الموجهة إليه أمام النيابة العام، قائلا: "أن برئ واسالوا دعاء حافظ مشرفة الدار"، حيث كشفت مصادر تابعت التحقيقات مع رجل الأعمال، أنه تم توجيه تهمة الاتجار بالبشر وتسهيل الهجرة غير الشرعية، بالإضافة لاتهامه بهتك عرض طفلتين من نزلاء دار أيتام مملوكة له ببني سويف.


وقال المتهم في التحقيقات إنه لم يرتكب التهم الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكه له، حيث طالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ، مستطرداً: "اسألوا دعاء".


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟

ads
ads