ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد أن أثارت الجدل.. شروط لقاء فيفي عبده "الغريبة".. التطعيم ضد كورونا أولا.. والثمن صادم

الأربعاء 12-01 - 12:41 م
نيوز 24


أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده الجدل خلال الساعات الاخيره بعد تحديدها لعده شروط للراغبين في الجلوس واللقاء معها من أجل التصوير والحديث خلال تواجدها في مدينة أبوظبي بالإمارات.


تلك الشروط أثارت تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد نشرها تسعيرة مقابل الجلوس والتصوير معها خلال زيارتها إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي.

التسعيرة نشرتها فيفي عبده على صفحتها المعرفة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر "فئة البلاتينيوم" يومي السبت والأحد والتي تتضمن "جلسة مثيرة لمدة ساعتين بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة" يبلغ سعرها 1100 درهما (نحو 300 دولار).

أما "الفئة الذهبية" أيام الجمعة والسبت والأحد فتتضمن "جلسة من الساعة 4 إلى 5:30 بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير" فيبلغ سعرها 750 درهما"، لافتة إلى "عروض الغرف المميزة" دون تقديم تفاصيل إضافية.

ومن بين الشروط أيضا الحصول على شهاده تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العالم خلال الأشهر الأخيرة على أن تكون تلك الشهادة صالحة لمدة يومين.

وفي تغريدة لاحقة أعلنت فيفي عبده تأجيل "الايفينت لظروف انشغالي في مصر" لافتة إلى أنها ستعلن عن موعد زيارتها الجديد قريبا.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟

ads
ads