ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أبرزهم عبدالرحمن أبوزهرة ومديحة حمدي.. فنانين في أزمات صحية.. إلى أين وصلت حالتهم؟

الخميس 13-01 - 01:36 م
نيوز 24


تعرض عدد من الفنانين لأزمات صحية خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى نقلهم لمستشفيات مختلفة وسيطرة حالة من الجدل والقلق على الوسط الفني بشكل عام.

عبدالرحمن أبوزهرة
البداية مع الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الذي أعلن مؤخرًا إصابته بفيروس كورونا، ودخوله مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك، وذلك بعد إخفاء عائلته عليه هذا الخبر حتى لا تسوء حالته الصحية.

وكشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد نقله إلى المستشفى عقب إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف أحمد أبو زهرة أن والده يعاني من مشكلة في التنفس وتم أمس تركيب جهاز تنفس صناعي له، ولكن حالته الصحية الآن أصبحت مستقرة، مؤكدًا أن الأطباء قرروا تغيير كورس العلاج الخاص به، نظرًا لحدوث بعض المشكلات في التنفس.

وقالت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إن الحالة الصحية لوالدها شهدت تحسنًا نسبيا.

وتابعت سحر أبو زهرة بأن والدها ليس محجوزًا بالعناية المركزة كما أشيع، ولكنه حاليا يتلقى العلاج في غرفة عادية.

وأضافت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن والدها لم يكن يخرج من المنزل إطلاقًا، ولكنه خرج مرة واحدة مؤخرًا، ومن المرجح أنه أصيب بالفيروس فيها، مشيرة إلى أنه حاصل على 3 جرعات من لقاح كورونا.

مديحة حمدي
وتدهورت حالتها الصحية للفنانة المصرية القديرة مديحة حمدي بعد إعلان إصابتها بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون"، وطالبت عائلتها من جمهورها الكبير بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتحولت الصفحة الرسمية للفنانة مديحة حمدي إلى دعوات من محبيها وجمهورها، وكتب أحد أقاربها عبر حسابها الشخصي "فيس بوك": "مامتي التانية كما اتعودت أقول لكي حبيبتي الفنانة القديرة مديحة حمدى شفاكي الله وعافاكي وطمئننا جميعاً عليكي وعايزة أقولك وحشتيني بجد".

الفنان إدوارد
كما أعلن الفنان إدوارد إصابته بفيروس كورونا بعد أن ثبتت إصابته بعمل مسحة يوم الأربعاء وطلب الدعاء له حتى يتعافى.

وكتب إدوارد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إيجابية، إذ تلقى العديد من الدعم والمُساندة من أصدقائه ومُحبيه بالشفاء العاجل.

زوجة يوسف الشريف
كما أعلنت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الموضوع "صعب" على حد وصفها، داعية الجميع إلى اتخاذ كافة الاحتياطات.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟

ads
ads