ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. طقس سيئ وهطول أمطار يضرب محافظة الدقهلية

السبت 15-01 - 04:29 م
نيوز 24
الدقهلية - دينا رمزي
شهدت محافظة الدقهلية طقس سيئ منذ قليل، وتعرضت مدينة المنصورة وعدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار غزيرة ، مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة .

وبسبب هطول الأمطار، أدى لارتباك الحركة المرورية بعدد من شوارع وميادين المحافظة وخاصة مواقف السيارات خاصة وأنها تزامنت مع عودة الموظفين بعد فترة عملهم لمنازلهم .

وكان هطول الأمطار قد توقف لمدة 5 أيام لكنه عاد بصورة متقطعة بعد ظهر أمس الجمعة ومنذ قليل اليوم السبت على معظم مناطق المحافظة وزادت السحب والغيوم على مدار اليوم.

ومن أكثر الأماكن التي تعرضت لهطول الأمطار مدينة المنصورة عاصمة المحافظة ومدن جمصة وبلقاس والسنبلاوين والمنزلة وميت غمر والكثير من قرى المحافظة.

كما انخفضت درجة الحرارة واستمر ظهور السحب مع توقع زيادة هطول الأمطار الغزيرة خلال الساعات القادمة خاصة على مراكز المحافظة الشمالية.

وقرر المحافظ الدكتور أيمن مختار استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة حالة الطقس واستمرار التنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة التعامل مع موجة الطقس غير المستقر والتقلبات الجوية وتجمعات الأمطار وأشرف على سرعة إزالة تجمعات الأمطار .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

من يفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021؟