ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حالة الطقس غدا.. برودة وأمطار في تلك المناطق

الإثنين 17-01 - 03:47 م
نيوز 24

أعلن مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الموارد المائية والري، أنه يتوقع سقوط أمطار متوسطة، قد تصل شدتها إلى 10 مم، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

وذكر أنه من المتوقع يوم الثلاثاء أن تتعرض مناطق من السواحل الشمالية وسواحل البحر الأحمر لسقوط أمطار خفيفة تتراوح شدتها بين 1-5 مم.

وأضاف المركز أن مناطق من السواحل الشمالية ستتعرض لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 – 5 مم، يوم الأربعاء المقبل 19 يناير الجارى.

و قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك استمرار بالكتلة الباردة على الأقل حتى بدايات الأسبوع المقبل، حيث إن درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد والسواحل الشمالية تكون العظمي بها 15 مئوية.

وأضاف عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم أن تسقط الأمطار على مناطق وأجزاء متفرقة من القاهرة الكبرى، وكذلك مناطق من محافظات شمال وجنوب الصعيد، لافتا إلى أنه بدءا من غدا يوجد هدنة في تساقط الأمطار، وستبدأ تعاود مرة أخرى بالمساء.

وأشار إلى أنه بداية من يوم الخميس القادم ستتلاشى فرص سقوط الأمطار على كافة أنحاء الجمهورية، متابعا أن حركة الملاحة البحرية تتأثر بالمقام الأول على نشاط الرياح، حيث سيكون هناك نشاط بالرياح يوم الأربعاء القادم.





تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟