عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل قمة العرب بين مصر والمغرب.. رسائل هامة حول منتخب مصر.. ومفاجآت في التشكيل المتوقع

نيوز 24


يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة في الخامسة مساء اليوم الأحد عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ووصف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة منتخب مصر وشقيقه المغربى فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، بالمواجهة التاريخية والفاصلة.

ونشر حساب كأس أمم أفريقيا التابع للكاف لقطات من اخر مواجهة جمعة المنتخبين وعلق عليه بعبارة، "التقى الفراعنة مع أسود الأطلس في كأس الأمم الأفريقية 7 مرات، فاز المنتخب المصري 3مرات، فاز المنتخب المغرب 3 مرات ، المباراةُ الأخيرة انتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف، من ينتزع بطاقة التأهل اليوم ".

وتعتبر مباراة مصر والمغرب فاصلة فى تاريخ مواجهات الفراعنة وأسود الأطلسي فى كأس أمم أفريقيا حيث فاز كل منهما على الاخر فى 3 مرات وحسم التعادل مباراة واحدة.

وأعلن أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن تشكيلة منتخب مصر المنتظرة أمام منتخب المغرب في المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022.

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، النقاب عن تشكيل منتخب مصر الذي سيلعب به البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ الفراعنة أمام منتخب المغرب.

وقال شوبير إن تشكيل منتخب مصر سيكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: عمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني وعمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وكشف تقرير صحفي، عن نصائح كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر للاعبي منتخبنا الوطني، قبل مواجهة المغرب، المقرر لها، اليوم، الأحد، في تمام الخامسة مساء، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة أمم إفريقيا.

وذكرت صحيفة «هسبورت» المغربية، أن كيروش حث لاعبي منتخب مصر على التحلي بالصبر والهدوء وعدم التسرع في تسجيل الأهداف.

أشارت الصحيفة إلى أن كيروش شدد على ضرورة التقارب بين خطوط المنتخب، من أجل غلق جميع المساحات أمام لاعبي منتخب المغرب.

أوضحت الصحيفة، أن كيروش طالب لاعبي منتخب مصر باستغلال أنصاف الفرص التي تتاح لهم، لأن مثل هذه المواجهات لا تشهد فرصة كثيرة للتسجيل.