ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غادة إبراهيم تثير الجدل بتصريحات عن جسدها: الجمهور بيحب تضاريسي ووزني.. وبصلي 20 سنة متواصل

الخميس 03-02 - 12:32 م
نيوز 24
اثارت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، الجدل بتصريحات حول جسدها وحبها له بهذا الشكل، بالإضافة إلى إعجاب جمهورها به.

وقالت: "الجمهور بيحب تضاريسي ووزني، ولما بخس الجمهور بيزعل، ومحبوني بينصحوني إني أعود كما كنت".

وأضافت الفنانة غادة إبراهيم في لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة "النهار" قائلة: "أنا ليه مكونش غادة إبراهيم، أنا ست مثيرة وبقدر أعمل كوميدي واستعراض وغناء، ومش شبه حد، أنا بحب نفسي بحب تضاريسي وملامحي، عايزة أفضل زي ما أنا كده، لما بدخل أي مول وأكون خاسة الجمهور بيقولي إنتي خسيتي ليه إحنا عايزينك بطبوطة".

واستطردت: "أنا بطبوطة ومش عايزة أكون شبه حد وفي السينما مش زي أي أحد ومش شبه أي فنانة ولا في الشكل ولا الجسم، وعايزة أكون نفسي بشكلي ودلوقتي كل الممثلات شكل بعض".

وخلال حديثها عن الراقصة فيفي عبده قالت غادة إبراهيم: "فيفي عبده ساكنة جنبي في المعادي، وكانت تدعمني في أزمتي، وعند دخولي السجن كانت تسأل عليا دائما وفور خروجي سمعت رسائلها الصوتية لي وكانت بتبكي".

وأضافت: "فيفي عبده راقصة ولكنها أفضل مني وأفضل من ناس كتير عند ربنا، ولم تتركني أنا وعائلتي وكل عام بتزور الكعبة وتعمل عمرة وتشتري كفن، وتحرص على تغسيل وتكفين أي صديقة توفت بنفسها، ودا ثواب كبير جدا عند ربنا".

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، أنّ نجمًا فنيًّا وصفته بأنه "أعز صديق لزوجها" عرض عليها الزواج بعد الطلاق، فيما رفضت الكشف عن هويته، واكتفت بالقول عنه: "ربنا يسامحه"، متابعة أنها رفضت العرض كونه متزوجًا وأنه صديق لزوجها السابق، وقالت إنّ "هذا النجم" وطليقها لا يزال صديقين.

ورأت "غادة" أنّ أغلب الزوجات اللاتي يتعرض للخيانة من أزواجهن هنّ في الأساس جميلات وتربيتهن مميزة، وأضافت: "الراجل بيخون دناوة.. ممكن الراجل يكون ارتبط في حياته مع شغَّالة فتفضل الشغالة مسيطرة عليه طول حياته حتى لو متجوز هانم".

واعتبرت أنّ هذا النموذج منتشر بكثرة، وأشارت إلى أنّ أحدًا من المقربين لها أبلغه برغبته من الزواج لمرات ثانية وثالثة ورابعة رغم تأكيده أن زوجته الأولى لم تُقصِّر معه، وفق تعبيرها.

وفيما وصفت هذه السلوكيات بأنها تعبّر عن "جبروت الرجل"، فقد أرجعتها إلى القدرة المالية التي تتيح لهم الإقدام على فعل ذلك، بينما دافعت غادة عن النساء وأنهن يقدمن حبًا حقيقيًّا، وتحدّثت عن نفسها قائلة: "أنا باحب بجد".

واستطردت: "اتسجنت 20 يوما مروا كأنهم 20 سنة، وكانوا عاوزين يلبسوني في أي قضية مخلة بالشرف، بصلي 20 سنة متواصل، وعمري ما صليت في اللوكيشن عشان ما يقولوش بتتمنظر".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads