ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

غدا.. انطلاق مؤتمر "انا الانسان" لدعم ذوي الهمم بحضور اعلاميين ورياضيين

الخميس 03-02 - 03:09 م
نيوز 24
أمنية بدر

بحضور نخبة من الشخصيات الاعلامية والرياضية ، تقام غدا الجمعة ٤ فبراير مؤتمر "انا الانسان " لدعم ذوي الهمم بحضور اعلاميين ورياضيين ، حيث تستعد شركه النجمة الماسيه للإنتاج الفني و الإعلامي برئاسه الاعلاميه مروه مطر للحدث الأهم و الأكبر وهو مؤتمر انا الانسان لدعم الشباب من ذوي الهمم واتساقًا مع أهداف الدولة.

وتم توجيه الدعوة الي اكثر من ٦٠ شخصيه عامة بين اعلاميين ورياضيين وفنانين ووزراء قدامى وحاليين ان تقدم وتدعم ذوي الهمم معنويًا ونفسيًا.

كما من المتوقع ان تكشف الاعلاميه مروه مطر خلال المؤتمر عن برنامجها التليفزيوني " انا الإنسان" والتي تدور فكرته عن دعم ذوي الهمم من أصحاب المواهب و التفوق الرياضي والثقافي والفكري و تقديمهم إعلاميا للمشاهدين في الوطن العربي.


وقالت الشركه المنظمه عبر صفحة المؤتمر الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " انتظروا مؤتمر أنا الانسان لدعم ذوى الهمم يوم 4 فبراير بحضور نخبة من الفنانين و الإعلاميين والوزراء وأبنائنا من ذوى الهمم".

كما سيتناول المؤتمر قصص نجاح ملهمة ومفاجأت هتفرحكم جدا وهدفنا هو التقدم المستمر لذوي الهمم فى حياتهم العلمية والعملية والرياضية والفنية".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟