ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كايزار آيام وفيرو بولي يطلقان ألبوماً جديداً بعنوان "ذا بيست أوف ذا ميدل إيست"

الأربعاء 02-03 - 06:02 م سامح علي
أطلقا الزوجين كايزار آيام وفيرو بولي ألبوم أغاني بوب متنوعة بعنوان ذا بيست أوف ذا ميدل إيست، وبشكّل هذا الإنتاج الفني وسيلة لمواصلة إبداع الزوجين، ورسالة حب منهما لإمارة دبي.

وحملت عناوين خمسة أغاني من الألبوم اسم دبي، بما في ذلك دبي إكسبو لوف، المستوحاة من فن البوب العربي المعاصر؛ ودبي هاسلا، التي تضم إيقاعات هيب هوب فريدة، إضافةً إلى دبي سكايلاين، الأغنية الأخيرة في الألبوم.

و علق الثنائي علي هذا الأمر خلال بيان صحفي جاء فيه: "منحتنا دبي كل شيء، بدءاً من الحياة الشخصية المميزة وصولاً إلى فرص العمل الاستثنائية والآفاق غير المحدودة، لذلك، قررنا تكريمها من خلال هذا الألبوم بصفته تعبير بسيط عن حبنا وتقديرنا لهذه المدينة الرائعة".

ويضمّ ألبوم ذا بيست أوف ذا ميدل إيست، المكون من سبعة إصدارات موسيقية، مجموعةً متنوعةً من الأنماط الفنية، بما في ذلك الهيب هوب وموسيقى الرقص وإيقاعات البوب والموسيقى العربية، وجاء بالتعاون مع أبرز النجوم في دبي، مثل ديبي جاد ودايلر وتومي جاي براونسن.

ويشتهر كايزار آيام وفيرو بولي بامتلاكهما فلسفة راقية في العمل وتاريخ طويل من النجاحات في عالم الموسيقى، لذلك من غير المفاجئ أن ينجحا في مواجهة الآثار السلبية التي خلفتها الأزمة الصحية العالمية في قطاع الموسيقى بهذه الطريقة الاستثنائية.

واشتهر كايزار آيام بابتكار وتصميم الرقصات في مقاطعٍ موسيقية مصوّرة وعروضٍ مسرحية مباشرة لنخبة النجوم في العالم، مثل مادونا وكاتي بيري وبيكسي لوت الذين تولّى آيام مسؤولية اختيار الممثلين المشاركين في أغانيهم المصوّرة. كما يحمل الفنان المميز الرقم القياسي العالمي في تصميم أكبر عرض راقص للروبوتات إلى جانب أسطورة كرة القدم الإنجليزي بيتر كراوتش.

أمّا فيرو بولي فعملت مع فرقة عالمية جوالة متخصصة بموسيقى الكانتري، قبل أن تنتقل إلى دبي وتتحوّل إلى أحد الأسماء الفنية البارزة على مستوى الإمارات.

وقام الزوجان، خلال أزمة كوفيد-19، بالإضافة إلى إنتاج ألبومهما الجديد، بإطلاق برنامج بودكاست وبرنامج تلفزيوني يومي، فضلاً عن إنتاج العديد من الإعلانات الموسيقية لوجهات وشركات مختلفة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟