ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لطفي منصور.. مصري مرشح لشراء تشيلسي

الخميس 03-03 - 12:45 م
نيوز 24
اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، بقرار رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، بعرض النادي للبيع.

وأعلن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، عزمه بيع النادي، بعد أيام من إعلانه تسليمه إدارته إلى مجلس أمنائه، في ظل الحديث عن وضعه مع الهجوم الروسي على أوكرانيا، وعلاقته بالرئيس فلاديمير بوتين.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن دخول لطفي منصور نجل رجل الأعمال المصري محمد لطفي منصور، دائرة المرشحين لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الأنباء المتداولة مؤخرًا عن المرشحين بشأن شراء النادي، عقب صدور قرار ببيع النادي اللندني الكبير بعد بيان رسمي من جانب المستثمر الروسي رومان أبراموفيتش، وذلك على خلفية الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

ومن جانبها، أكدت صحيفة «تيليجراف» البريطانية أن هناك قائمة طويلة من المرشحين لشراء نادي تشيلسي خلال الوقت الحالي والذين يسعون بدورهم لشراء النادي الإنجليزي الكبير بعد تأكيد عرض النادي اللندني للبيع، ويأتي من بينهم رجل الأعمال المصري لطفي محمد لطفي منصور، نجل رجل الأعمال لطفي منصور.

وأشارت عدة تقارير بريطانية إلى أن الروسي رومان أبراموفيتش لن يوافق على بيع تشيلسي بمبلغ أقل من 4 مليارات جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي يسعى أي مستثمر ضمن قائمة المرشحين التي تشهد تواجد المصري لطفي منصور من أجل توفيره في أسرع وقت ممكن من الظفر بصفقة هذا النادي العريق.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟