عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الأمومة أهم من الفن".. نور قدري ابعدها الإنجاب عن التمثيل.. فعادت من بوابة "تيك توك"

نيوز 24


حكت الفنانة نور قدري، مشوارها الفني الذي بدأ بخطوات قوية ثم تراجعت بسبب الزواج والإنجاب وعادت من جديد بعد ابتعادها عن الفن، حيث درست الموسيقى العربية ، واشتركت في فرقة المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بعدما تخرجت ، ثم شاركت في فرقة هاني شنودة وتجولت في حفلات كثيرة.

وبعد ذلك وقعت عقداً مع روتانا كمطربة وفي نفس الوقت كان هناك عروض تمثيل تعرض عليها وبالفعل قدمت العديد من الأعمال الفنية كممثلة، وكانت خطواتها ثابتة حتى 2011 عندما أنجبت ابنها حمزة مما اضطرها للابتعاد عن الوسط الفني.

وقالت نور قدري، في لقائها مع مني الشاذلي في برنامج "معكم" حيث الظهور الأول لأسرتها الصغيرة زوجها ونجلها الوحيد حمزة، إنها عادت بعد الإنجاب الذي كان سبباً في ابتعادها عن الفن، واستطاعت من خلال برنامج Saturday Night Live بالعربي أن تحقق شهرة واسعة في مصر والوطن العربي كله، ثم اتجهت تجربة التمثيل في التلفزيون من خلال بعض المسلسلات، ومنها: "ملكة في المنفى، عوالم خفية، كله بالحب، فارس بلا جواز"، كما قدمت عددا من الأعمال السينمائية، مثل: "ممنوع الاقتراب أو التصوير، قلب أمه، سبع البرمبة، ديدو".

وأوضحت "نور" عندما أردت العودة بدأت من الصفر وقدمت في ورشة المخرج خالد جلال، وقالت:" كان من الصعب أن أطلب من أي زميل في الوسط أن أعمل معه مرة أخري، لذلك كان اختياري الورشة لأني على يقين أن العروض يحضرها كل الوسط الفني، وكان حمزة ابني عمره عامان وكنت اصطحبه معي في البروفات والعروض وكان الكل داعما لي من أول المخرج خالد جلال لكل زملائي في الورشة، بدأت من الصفر في الفن".

وحكت الفنانة نور قدري عن فكرة تقديمها "إسكتشات" أسرية مع زوجها وابنها عبر تطبيق تيك توك، لافتة إلى أن الفكرة بدأت بعد تسبب ابنها وزوجها في كسر زجاج "النيش" وذلك أثناء لعب الكورة في المنزل، ليقوموا بعد ذلك بإخلاء إحدى غرف المنزل من الأثاث ووضع مرمى للعب ركلات الجزاء، وظهر أول فيديو لهم علي التيك توك والذي لقي تفاعل كبير من الجمهور، خاصة مع شقاوة طفلها الصغير وخفة دم زوجها.

وكشفت الفنانة نور قدري عن أعمالها القادمة قائلة "الآن أقوم بتصوير مسلسل من فترة طويلة يسمي " عودة الأب الضال وأوشكنا علي الانتهاء من تصويره بالإضافة إلى فيلم مع عمر صلاح".

وأوضحت نور قدري ، إن الأعمال السينمائية كانت اكثر من الأعمال الفنية وقت عملي في روتانا وهذا كان في عام 2010 ولم يكن في ذلك الوقت لي أعمال غنائية كثيرة بسبب قلة إنتاج الأعمال الغنائية.