عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حوار النصائح.. أسطورة ليفربول: صلاح سيجدد التعاقد مع الريدز.. وأقول له إنظر لهؤلاء

نيوز 24



يرى الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن محمد صلاح، نجم وهداف الفريق سيوقع على عقود التجديد لـ الريدز خلال الأيام المقبلة، موجه رسالة تحذير لـ الفرعون بشأن الانتقال لأي نادي آخر.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية العام المقبل، ولم يتوصل قائد المنتخب المصري، إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد، بسبب الخلاف حول الراتب بين الطرفين، إذ يرغب صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 ألف و500 ألف جنيه إسترليني وهو ما ترفضه إدارة النادي، وفقا لوسائل الإعلام البريطانية.

ووجه كاراجر، تحذيرا لمحمد صلاح، في حوار مصغر لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، قائلا: «أعتقد أن القصة ستنتهي بتوقيع صلاح على عقد جديد، ولكن يجب على مو أن يتذكر كل ما قدمه داخل الآنفيلد».

وأضاف: «لست قلقا بشأن موقفه من التجديد، الأمر سينتهي أعتقد أنه سيوقع بسبب الوضع الحالي لكل الأندية الأخرى في العالم، فمثلا ريال مدريد وبرشلونة ينظران إلى لاعبين آخرين أصغر سنًا، أعتقد أنهما مهتمان بالتعاقد مع هالاند ومبابي، وهما أصغر من محمد صلاح».

وشدد: «يجب على صلاح أن يتذكر كل ما قدمه هنا، فهو يتواجد في أحد أفضل الأندية في أوروبا، وداخل آنفيلد هو قدم أفضل ما لديه، الآن مو رائع مع ليفربول، ولكن الريدز أيضا جيد في ظل وجود كلوب ولاعبون رائعون حوله».

وأتم تصريحاته قائلًا: « عليه النظر لـ فينالدوم فهو الآن في باريس جيرمان ويجلس على دكة البدلاء، وغيره من اللاعبين الذين غادروا، أنا لا أقول إن هذا سيحدث له، ولكنني لا أعتقد أن محمد صلاح الذي نراه في ليفربول سنراه في أي مكان آخر، الأداء الذي يقدمه هنا لن يتكرر».