ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لقناة الحياة.. عبد الله سيسيه: الزمالك سيفوز بالدوري.. وهذا موعد حصده دوري الأبطال

الخميس 17-03 - 12:15 م
نيوز 24


أجرى برنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاته على قناة الحياة حوار مع عبد الله سيسيه، مهاجم فريق الزمالك السابق.

وأكد عبد الله سيسيه، مهاجم فريق الزمالك السابق، أن الفريق سيعود أقوى مما كان في الفترة المقبلة، موضحا أن فيريرا مدرب عبقري وعودته للزمالك أمر رائع.

وأكمل سيسيه: "الزمالك رغم خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكنه يضم بين صفوفه العديد من العناصر المهمة الشابة والتي سيبني عليها في المستقبل".

وأضاف مهاجم فريق الزمالك السابق أن الزمالك سيتوج ببطولة الدوري في الموسم الجاري مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا في الموسم الجاري، موضحا الزمالك حصل على بطولة مهمة وبعد مشوار طويل وشاق في 2015 وحملت فيريرا على عنقي لأنه استحق ذلك". وأكمل: "الزمالك سيفوز بالدوري هذا الموسم وفيريرا سيعيد لم شمل الفريق".

وطالب سيسيه جماهير الفريق بضرورة الصبر على البرتغالي فيريرا والجيل الحالي من اللاعبين، قائلا: "على الصعيد القاري الفريق سيكون قادر على التتويج الافريقي بعد عام أو إثنين كحد أقصى".

واختتم: "حسن شحاتة تدربت تحت قيادته وتعلمت منه الكثير وما فعله بالحصول على أمم أفريقيا 3 مرات إنجاز لا يتكرر كثيرا".

وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة أندية الوداد المغربي، وساجرادا وبيترو أتلتيكو الأنجوليين.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads