ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هشام المليجي في حوار لـ"كلام الناس": عديت الـ 50 سنة ولم أتزوج حتى الآن.. واتظلمت بسبب اسمي

الإثنين 21-03 - 01:28 م
نيوز 24

كشف الفنان المصري هشام المليجي عن سبب تغيبه عن الساحة الفنية، وسر عدم إقباله على الزواج حتى الآن.

جاء ذلك في أول ظهور له عبر شاشة التليفزيون بعد غياب من خلال برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة "mbc" مصر.

وقال هشام المليجي: "من زمان وأنا متعود على إنه أحيانا يبقى فيه شغل وأوقات مفيش لأن الدور بيدور على صاحبه".

وأضاف أنه لم يتزوج من قبل، موضحًا: "الموضوع كبير.. مفيش نصيب، ومكنتش فاضي، كان في معجبات كتير بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ودلوقتي بيقولوا لي أنت كنت الكراش بتاعي.. إيه كنت دي؟! ميصحش يعني".

تحدث الفنان هشام المليجي، عن حياته،قائلا: "عديت الـ 50 سنة وتاريخ ميلادي اللي على الإنترنت مش حقيقي.. ومش متزوج ولم أتزوج من قبل".


وفيما يخص بوست رانيا شاهين، قال: "رانيا بنت جدعة وبـ 100 راجل ومكنتش تقصد والتعبير قلش منها.. أنا أضايقت بسبب أنها وصفت حالتي بأني مكتئب".


واستطرد: "رانيا عملت نفس الموقف دا معايا من 6 سنين، ولكني رفضت الفكرة.. رانيا جارتي وصديقتي الجدعة وأنا شكرتها في بوست".


وعن مشواره الفني، قال: "أنا محظوظ لأني بدأت مع عمر الشريف وعمرو دياب وشيرين رضا، وشوفت محمد رضا، وانا راضي بمشواري وحاسس إني مش ناقصني حاجة، واكتشفت إن الجمهور بيحبني جدا".

واختتم هشام المليجي حديثه: "أنا اتظلمت في اسم المليجي لأن ده مش اسمي أن مليجي بس، والناس أما تقول المليجي بيفتكروني ابن الفنان محمود المليجي".

يذكر أن الفنان هشام المليجي، شارك في عدد من الأفلام السينمائية من بينها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بوحة وفيلم بلد البنات عام 2008،إضافة إلى فيلم صرخة نملة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads