عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إنطلاق أول مؤتمر لـ"تيد أكس" بالقاهرة الجديدة .. في هذا الموعد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

ينطلق يوم السبت المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، أول مؤتمر لـ فريق عمل تيد أكس التجمع، وذلك بعد مسيرة ثمانية أعوام في السودان وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام المؤتمر الأول بالقاهرة الجديدة بمشاركة الجامعة الأمريكية تحت عنوان "أنت المهم" مشاريع وأفكار مختلفة في كل المجالات ومواهب متميزه في الفن والأدب.

والهدف من منظمة المؤتمر، هو تقديم نسخه متميزة من تيد أكس تليق بعظمة مصر وتضاهي مؤتمرات تيد الأم بأمريكا.

ومن المواضيع التي سيتم طرحها ومناقشتها في المؤتمر الأول ل تيد اكس التجمع ،المواهب الفنيه لذوي الهمم الذي يستضيفهم المؤتمر ويعكس للجمهور موهبتهم الفنيه المتميزه التي تأكد دورهم المهم في بناء المجتمع بإعتبارهم كيان مهم يساهم مع الجميع في بناء مجتمع يسع الجميع بدون إستثناء

ويذكر أن مؤتمرات تيد اكس إمتداد لسلسة مؤتمرات تيد الأم تعبر عن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع الذي يعبر عن منطقة القاهرة الجديدة كلها.

كما يتميز مؤتمر تيد اكس التجمع بميزة إستضافة فوق الألف شخص من الجمهور وذلك لأن التيم المسؤول شارك بالحضور والتنظيم ب مؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة وأوروبا.

وهو صاحب الترخيص ومنظم الحدث هو دكتور وائل العائد الذي يستصحب معه خبرة 9 أعوام في تنظيم مؤتمرات تيد أكس بالسودان وشمال أفريقيا كما أنه شارك في أكثر من ورشه خاصة بمنظمي تيد اكس في منطقة شمال أفريقيا.

المنظم المشارك للحدث هو مستر إيهاب مجدي الذي لدية خبرة كبيرة في تنظيم مؤتمرات تيد أكس حيث شارك في تنظيم حدث بالسودان وهو شغوف ب مؤتمرات تيد وبنشر الأفكار المتميزه.

وتضم المنظمه كذلك نخبة متميزة من الشباب الذين يعملون بجد لإطلاق نسخه مختلفة وبإتباع قوانين المنظمه الأم ،المؤتمر القادم الذي يحمل عنوان "أنت المهم" يعكس شغف فريق تيد اكس التجمع المتعلق بنشر الأفكار التي نحتاجها لتنمية مجتمعنا المصري و العربي، سيتحدث مايقارب 16 متحدثا عن أفكار تدور حول (الطب، الهندسة،الإختراعات العلمية، التنمية الإجتماعية، الإقتصاد إضافة للتعليم).