ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

من هي شام الذهبي؟

السبت 26-03 - 03:49 م
 شام الذهبى شام الذهبى
احتفلت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بعقد قرانها، منذ يومين بحضور العائلة والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها.


وتعتبر شام أيمن الذهبي، الأبنة الأولى للفنانة الكبيرة أصالة، ووالدها أيمن الذهبي، وولدت شام في سوريا، وولدت شام عام 1992، وعاشت مع والدها هي وشقيقها خالد، حتى عام 2005، ثم عادت مرة أخرى، إلى مصر، حيث استقرت مع والدتها وأخيها.

لها أخين توأم غير شقيقين هما علي وآدم، من زوج والدتها السابق المخرج طارق العريان، الذي عاشت معه لسنوات طويلة وكانت تعتبره بمثابة الأب حتى انفصل عن والدتها.

درست الفتاة الوحيدة للنجمة أصالة في جامعة كامبريدج في لندن وحصلت على الدكتوراة في الكيمياء، ثم عادت إلى مصر لتمارس نشاطها في مجال التجميل، وقامت بفتح مركز للتجميل يتردد عليه عدد كبير من المشاهير والنجوم.

وأحمد هلال، ليس الزوج الأول لها، فقد سبق وتزوجت من رجل الأعمال أحمد جوهر، والذي يعمل في مجال المجوهرات والماس، والأحجار الكريمة، لكنها انفصلت عنه في هدوء ودون إبداء أسباب، وكان زواجها منها في عام 2014 والانفصال في عام 2018، وبعد فترة أعلنت خطبتها من طبيب مصري، يدعى معتز نصير، ولكن سرعان ما انفصلت عنه هو الآخر دون أسباب تذكر.

"أحمد منحني الحب".. كان هذا هو آخر تصريحاتها عند استضافتها في لقاء تلفزيوني، حول علاقتها بزوجها الآخير رجل الأعمال أحمد هلال، والذي يعمل في مجال الأدوات المنزلية، وحضر حفل زفافها عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مقدمتهم النجمة اللبنانية، إليسا.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟