ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بابلو يُجبر جلال على توقيع عقود الارض باحداث الحلقة ٣ حصريا على المحور

الإثنين 04-04 - 04:08 م
نيوز 24
أمنية بدر
يزداد البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة، بطولة الفنان حسن الرداد، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من المشاهدين، الذي يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار.

حيث يعرض مسلسل " بابلو " حصرياً على شاشة قناة المحور و تتوالى احداث الحلقة الثالثة، بعد مفاجأته في غرفة نومه يجبر "بابلو" رجل الأعمال "جلال" الذي يقوم بدوره الفنان "صلاح عبد الله" على توقيع عقد بيع أرض لنتعرف على الجانب الذي يقوم بالبلطجة في شخصيته.

تلوم "هالة فاخر" الأم الكفيفة ابنتها "نجلاء بدر" على تصرفها تجاه أختها ويبدو من تصرفاتها أن "نجلاء بدر" هي المسؤولة عن البيت واخوتها البنات وعن الانفاق عليهم.

يختطف شخص صديق أخو "بابلو"، وينتهي الاتفاق بين "بابلو" و"جلال" بعنف وتبحث عنه والدته فتتجه ل"بابلو" لتبحث عنه.ينتظر "بابلو" جارته "توحة" نجلاء بدر كي يتحدث معها لأنه يكن لها المشاعر، يحكي رجل الاعمال "مصطفى فهمي" لابنه عن زوج أخته ويلومه على خيانته لزوجته طوال الوقت.تتحدث "ندى" مع صديقها الذي خدرها لتنام في منزله فتواجهه بمشاكلها مع زوجها ووالدها لكنها تهدده بعمل بلاغ ضده وتطرده من منزل والدها، يفكر والد "ندى" في الاستعانة ببابلو لتتهديد زوج ابنته لكن اخوها يريد المصالحة بينهما بسبب فضائح صورها على هاتفه.تفيق الفتاة المصابة في حادث السيارة والتي طلب "مصطفى فهمي" من "بابلو" دفنها حينما اعتقد أنها ماتت لكن بابلو وهو يحاول دفنها اكتشف أنها مازالت حية ليودعها لدى رجل من رجاله.

يعرض مسلسل بابلو، على قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو بطولة ، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟