ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الاختيار 3.. رد "الأمن الوطني" على محاولة هشام قنديل أخونة مصر

الثلاثاء 05-04 - 12:36 م
نيوز 24
يواصل مسلسل "الاختيار 3" فضح مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لـ"أخونة" الدولة خلال عام حكمهم للبلاد عبر حوار بين رئيس الوزراء الأسبق إبان حكم الإخوان، هشام قنديل، وضباط الأمن الوطني.

وعرضت، مساء الإثنين، الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، التي كشفت العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع لحماية البلاد.


وظهر في الحلقة الثالثة من "الاختيار 3" هشام قنديل الذي لعب دوره الفنان “صبحي خليل”، أثناء اجتماعه مع ضباط الأمن الوطني (جهاز تابع لوزارة الداخلية)، ومحاولته لاستمالتهم لجماعته عن طريق إغرائهم بزيادة مرتباتهم في مقابل العمل بشكل أفضل على حد وصفه قائلا:" شغل الجهاز مش زي زمان".

وسألهم عن الأشياء التي تضايقهم لحلها ليخبره أحد الضباط بأنه يزعجهم "أخونة الدولة ووضع أفراد جماعة الإخوان في كافة المناصب القيادية"، في إشارة منه إلى أنه لا يمكن شراؤهم بزيادة مرتباتهم، مما يدفع هشام قنديل للانفعال.


مسلسل "الاختيار 3: القرار" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وعبد العزيز مخيون.

ويوثق المسلسل المصري "الاختيار 3" الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية عبر مشاهد وثائقية واقعية المخططات التي كانت تستهدف مصر خلال السنوات التي تلت أحداث يناير/كانون الثاني 2011.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟