عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عبد الفتاح الجريني لـ"كلام الناس": محمد منير مثلي الأعلى.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي

نيوز 24

استضافت الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المطرب عبد الفتاح الجريني، ووجهت له سؤالا عن سبب عدم سفره لبلده الأصلي المغرب.

رد عبد الفتاح الجريني أن السبب هو وفاة والدته من أربع سنوات ومنذ وفاتها وهو لا يستطيع السفر للمغرب وقال "الموضوع صعب والبلد وحشاني لكن صعب ارجع والاقي مكان والدتي فاضي".

بكى عبد الفتاح الجريني عند الحديث عن والدته وقال "أنا عمري ما اتكلمت عن الموضوع دة لكن أنا قضيت فترة طويلة مع والدتي في المستشفيات واللي حصل كان صعب"

وتابع "الناس اللي قريبين مني عارفين أن في مشكلة اني ارجع البيت والاقي المكان فاضي وعارف أن من المطار هشوف في كل امهات المغرب امي".

وقال المطرب عبد الفتاح الجريني، “أنا قضيت فترة كبيرة مع والدتي في المستشفيات، وأنا عارف أنه لو روحت المطار هشوف كل الأمهات في المغرب ، وسيكون صعب عليا”، وكشف عن قصة الخاتم الذي يحمله، أن “الخاتم بتاع والدي الله يرحمه، ووالدتي اديتهولي هدية، ولازم يكون معايا في كل مكان”.

وكشف الفنان عبد الفتاح الجرينى عن حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان سعد المجرد ، قائلًأ :"المجرد بحبه ومفيش بينى وبينه تواصل أو خلافات وبفضل فاكرله تعازي الخاصة بوفاه والدتي"، مؤكدا أن الملحن والفنان عمرو مصطفى أول ملحن يذهب إلى منزله ، معلقًا :" بكن له كل الحب والمحبة قعدت معاه وخدت منه لحن أغنية "بحب أشوفك كل ثانية"، وبتمنى يكون فيه تعاون ما بينا خلال الفترة القادمة ".


كما كشف الفنان عبد الفتاح الجريني، عن مواصفات فتاة أحلامه ، قائلًا :"لو هرتبط أنا بحب البساطة في التعامل وهي المشكلة الموجودة الفترة دي، وأنا عندي وش واحد، وبفضَّل إنها تكون بنت بلد، بنت البلد هتتفهم ظروف الحياة والطباع"، مضيفًا أنه يفضل الذكاء والجمال.

وأوضح “الجرينى" أنه يحب محمد منير جدا، ويعتبره مثله الأعلى، حيثُ أن منير مدرسة، هو الاستاذ والتلميذ، وطوال حياته يتمنى أن يكون مثله.

وأكد الفنان عبد الفتاح الجرينى، أن أغنيته “أشوف فيك يوم” كانت أغنية الفنان الكبير راشد الماجد وعندما علم أنها أعجبته أهداها له ليغنيها الجرينى، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية كانت سببًا في انطلاقة، معلقًا: "نفسي فى يوم أكون نجم كبير وأساعد الناس زى ما الناس ساعدتني".