ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"حابه أموت وربنا راضي عني".. القصة الكاملة لإعتزال زيزي عادل.. و10 معلومات مثيرة عن المطربة

الثلاثاء 19-04 - 02:12 م
نيوز 24
اعتزلت المغنية المصرية زيزي عادل، نجمة برنامج "ستار أكاديمي" السابقة الفن؛ "استعداداً للقاء الله" على حد وصفها، وذلك بحسب ما أعلنت من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، في وقتٍ مبكر من صباح الثلاثاء.

وقالت زيزي في الفيديو إنها تبتعد عن الشهرة "وهي من أكثر مغريات الدنيا"، وذلك تقرباً ممن هو أهم بكثير، "بقرب من ربنا" بحسب تعبيرها. وبناء على تقربها من الله خلال الفترة السابقة، وجدت المغنية المصرية السابقة، أنه ينبغي عليها أن تكون "سيدة ملتزمة"، قائلة إنها ستحاول ذلك "على قدر استطاعتها"، بدءاً من تركها الفن، متمنية اكتمال التزامها بارتداء غطاء الرأس، مضيفة: "لسا ربنا ما أنعمش عليّا بخطوة الحجاب."

وأكدت زيزي أنها تركت الفن عن اقتناع منها بأن "ربنا ما بيسبش حد"، وأشارت إلى أنها تعرضت لاختبارات، أثبتت من خلالها أمام نفسها التمسك بقرارها، موضحة رفضها مؤخرا لعرض مغرٍ، لم يأتها من قبل حينما كانت تمتهن الفن، على حد قولها.

وحرصت زيزي عادل على التأكيد بأنها ليست داعية، ولن تقول إن الفن حرام، لكنها لم تبتعد عن هذا المعنى في ختام إعلان اعتزالها قائلة: "بطلت أغني لأني مستحرمة ده"، وديني بيقول كده.. حابه أموت وربنا راضي عني.. استعداداً للقاء الله"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بـ “الثبات".

وزيزي عادل من موالدي 26 أكتوبر عام 1987، تبلغ من العمر 35 عاما، وبدأت مشوارها الفني من دولة الكويت التي ولدت فيها، وتخرجت في معهد الموسيقى العربية وحصلت خلالها على أفضل صوت في المدارس.


وفي عمر 15 عاما حصلت على 3 جوائز من مهرجان البحر المتوسط، وقدمت في مشوارها 3 ألبومات غنائية، وشاركت زيزي لأول مرة في برنامج المواهب ستوديو الفن وحصلت على المركز السادس، كما شاركت عام 2004 في برنامج ستار أكاديمي وتأهلت إلى الأدوار النهائية.

انضمت لشركة روتانا عام 2007، وقدمت مع شركة روتانا ألبومين وهما واحدة طيبة ووعد عليا، وفي عام 2015 قدمت ثالث البوماتها الغنائية أنا أنثى، وابتعدت عن الغناء لمدة 7 سنوات بسبب وفاة والدها وعادت بأغنية شايلاهالك.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads