ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شريف إكرامي لـ"كلام الناس": إحنا مش عبيد فلوس.. وجماهير الأهلي "فوق رأسي"

الأربعاء 20-04 - 01:30 م
نيوز 24
حل شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، ضيفا في برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناه " ام بي سي مصر".

وتحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن علاقته مع جمهور الأهلي، عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال شريف إكرامي: "بعض اللاعبين عندما يرحلون من الأهلي، يكون هناك غضب جماهيري ضدهم أو حملات موجهة، فيغلقون صفحاتهم الشخصية أو التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي، أنا لم أفعل ذلك بعد رحيلي من القلعة الحمراء، مش عشان أنا مش فارق معايا، أنا مقتنع إن الجمهور ممكن يكون وصل له الكلام بشكل معين لذلك هو غضبان مني، فأنا مستحيل فجأة آخد موقف ضد الجمهور الذي شجعني خلال مسيرتي مع النادي".

وأشار: "في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة الجمهور هتف ضد لاعبي الأهلي السابقين وقاللي (الولا ولا أهو.. خرم إفريقيا أهو)، رد فعلي قولتلهم (إنتم على راسي) لأن هذا الجمهور ياما شجعني، مفيش مشكلة إن في وقت ما جزء من الجمهور يكون غاضب بعد ما وصل له كلام عني بشكل خاطئ"، وتابع : "بالتأكيد شعرت بالحزن بعد هتافات جماهير الأهلي، وتوقعت بالفعل أنهم سيكونون غاضبين في المدرجات".


وقال إكرامي: "يعتقد البعض ويصور للناس أنني أحصل في بيراميدز على مقابل مادي أكبر من ما كنت في الأهلي، ولكن الحقيقة أن أندية الأهلي والزمالك يدفعان رواتب أكثر من بيراميدز للاعبين".

وأضاف: "الرواتب في مصر كلها وليس نادي بعينه، تدفع أقساط، وجميع الأندية التي لعبت لها تدفع الرواتب على 12 شهرا، حتى فينورد الهولندي أثناء احترافي,, نادي بيراميدز مش اكتر نادى بيدفع رواتب في مصر ولكن ناديي الاهلى والزمالك، هم أكثر الأندية في ذلك واحنا مش عبيد فلوس”.

وشدد: "أشجع الأهلي حتى الآن، الأهلي بيتي، وقلت من قبل، أن لو الأهلي فاز ببطولة كبيرة، سأقدم له التهنئة، خيرت من قبل بإزالة تغريدة قمت فيها بتهنئة الأهلي مقابل عدم توقيع غرامة بقيمة 100 ألف جنيه ولكني فضلت الغرامة"، وواصل: "الكرة أعطتني كل شيء جيد في حياتي، من شهرة وألقاب وحب الناس والأموال"

وعن هتاف جماهير الأهلي ضد شيكابالا، قائد الزمالك، أجاب: "هذا أمر طبيعي، لأنه نجم الفريق المنافس والغريم التقليدي، طبيعي جدًا الهجوم عليه، ولكن المواقف المتكررة التي حدثت بين شيكابالا وجمهور الأهلي هي السبب في حالة الشحن، رغم أنني أعرفه بشكل شخصي، هو طيب جدًا ولكن في النهاية من الوارد أن تكون غير قادر أن تسيطر على نفسك، خاصة وأننا عندما نهاجم اللاعب نؤثر على مستواه".


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads