ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حنان ماضي: قرار الحجاب أحلى حاجة حصلت لي.. وأم كلثوم إدتني 5 جنيه لهذا السبب

السبت 23-04 - 01:48 م
نيوز 24

فاجأت مطربة التسعينات الفنانة حنان ماضي جمهورها بظهور تليفزيوني بالحجاب وبررت ذلك بإصابتها بـ أوميكرون، وذلك في برنامج " كلام الناس " الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز على mbc مصر.

يذكر أن الفنانة حنان ماضي من مطربي التسعينات وتتمتع بصوت دافئ وعذب واحساس رائع ، وهي من مواليد عام ١٩٦٦ فى محافظة القاهرة ، وقد كان والدها عضوا فى فرقة السيدة أم كلثوم ، حيث تخرجت من الكونسرفتوار المعهد العالى للموسيقى.

وتابعت قائلة : ""اتخذت قرار ارتداء الحجاب من فترة قريبة.. وتعرضت للإصابة بفيروس كورونا وبالتحديد متحور اوميكرون.. وقبل كده كنت احرص على اتباع الإجراءات الاحترازية.. وبنتى واختي تعرضا للإصابة بمتحور اوميكرون.. وتم الشفاء منه بسرعة ولكن أنا اللى طول معايا شوية.. وكنت بموت.. لقيت الشيخ أبو بكر بيقول حاجة عن الحجاب.. حسيت ان ربنا بعتهلى.. يعنى خلاص.. تفكيرى كان تفكير واحدة بتموت.. قررت ان البس الحجاب.. والحمد لله".

وأضافت: "حاسه ان قرار الحجاب احلى حاجة حصلت لي.. وارتداء الحجاب كان مفاجأة لبنتي.. وقالت لى معقولة.. وسألتني هل هتغني بالحجاب؟.. ومكنش ناقص غير الطرحة بس.. واكثر حاجة وحشة الدبابيس.. وبحاول البس الحجاب من غير دبابيس".

وتابعت الفنانة حنان ماضى: "لم اتشاور مع أحد في قرار ارتداء الحجاب.. وده كان قراري.. انا بعمل ده لربنا.. انا عاوز رضا ربنا.. حد هيراجعني فيها ازاي؟.. والحجاب لم يكن مقدمة للاعتزال.. وبعدها جالي أغنية.. الحجاب ده حاجة لربنا.. وفكرة الحجاب جاتلى مؤخرا".

كما كشفت الفنانة حنان ماضي أنها كانت تنوي اجراء عملية تجميل ، ولكنها تراجعت على الفور ، حيث كانت متحمسة لإزالة " اللغد " ، ولكن بعد الحجاب ازاحت الفكرة تماماً.

كما سردت الفنانة حنان ماضي أن السيدة أم كلثوم منحتها 5 جنيهات اثناء حضورها بروفة مع والدها ، إذ انقطع النور وحينها شعرت الخوف ، ولكن أم كلثوم احتضنتها ومنحتها خمس جنيهات بعد ذلك .

وحرصت الفنانة حنان ماضى، على تقديم التهنئة إلى الفنان أمير عيد على أغنية "حياة كريمة"، قائلة: "أغنية رائعة رائعة.. انا كنت بحبه وبعد الأغنية دي بقيت احبه زيادة.. اللحن بسيط جدا.. وطريقة الغناء خلال أغنية "حياة كريمة" كانت بسيطة".

وأضافت حنان ماضي: "أنا بكره المطبخ.. وبحب اعمل الأكل السريع.. وعمل المحشي في ساعتين علشان تتأكل في 5 دقائق ظلم.. انا اعمل كل حاجة في ربع ساعة أو نص ساعة بالكتير.. لكن اكثر من كده الاكل دى وحشة.. اغلب الاكل اللى بعمله في 5 دقائق.. وبعمل الملوخية في 5 دقائق.. وانا ست بيت عادية جدا.. وبكون في البيت براحتي جدا.. وكان عندى أصدقاء واخوات وقفوا جنبي بعد قرار الانفصال.. الحمد لله".



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads