عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزغاريد تنطلق في السويس بمناسبة الأفراج عن 4 من النشطاء السياسيين

نيوز 24

أنطلقت الزغاريد تدوي بالأمس في سماء محافظة السويس بعد أن تداولت على منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك أنباء خاصة بالأفراج عن أربعة من النشطاء السياسيين من أبناء السويس وهم : غريب ربيع مقلد ..ورشاد كمال .. وأحمد الكفراوى .. وعبد الناصر أحمد .

حيث بعث البرلماني السابق طلعت خليل ـ الأمين العام لحزب المحافظين بخالص التهاني لأهالي السويس بمناسبة الأفراج عن أبناء السويس المحبوسين من سبتمبر عام ٢٠١٩.

وأكد البرلماني " السويسي " أن فرحتنا سوف تكتمل بالأفراج عن باقى المحبوسين وفى القلب منهم محبوسى محافظة السويس .

بينما قال النائب حكيم سليمان عضو مجلس الشعب الأسبق الحمد الله عزّ وجل لإستجابة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لنداءات الأسر المصرية بالإفراج عن بعض النشطاء السياسيين .

وقال حكيم سليمان نناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمزيد من الإفراج عن باقي المسجونين لإدخال الفرحه والبهجه على أسرهم وعودة لم شمل الأسرة المصرية..وفقكم الله لمناصرة المظلومين .

وكان " سليمان " قد بعث برسالة مطولة ناشد فيها الرئيس السيسي بالأفراج عن جميع المساجين السياسيين أصحاب الرأي والفكر بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك وذلك لادخال البجهة إلي قلوب المصريين .



وقال عضو مجلس الشعب الأسبق أقولها خالصة لوجه الله ولرئيس الجمهورية حتى تكون مبادرة طيبة منكم لعودة الفرحه والبهجه لبيت الأسرة المصرية .



أن التاريخ سيكتب لكم هذا الإنجاز الحقيقي والفعلى لأنه يخص كل بيت من بيوت الدولة المصرية نظراً لوجود مظلومين كثيرون خلف القضبان الحديدية منذ سنوات..وفقكم الله لمناصرة المظلومين من شعب مصر والله غالب .