ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مسئولون يكشفون مفاجآت عن إعادة مباراة مصر والسنغال: الفراعنة يتأهلون مباشرة.. وهذا دور محمد صلاح

الثلاثاء 26-04 - 01:53 م
نيوز 24

كشف عدد من المسئولين المصريين عن عدة مفاجآت بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

وحسم المنتخب السنغالي بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 بعد فوزه على مصر بركلات الترجيح في مارس الماضي، وشهدت المباراة استخدام الجمهور السنغالي أشعة الليزر، في محاولة للتأثير على لاعبي مصر خاصة أثناء تنفيذ ركلات الترجيح.

وفجر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بخصوص الأخبار المتداولة بشأن طلب إعادة مباراة مصر والسنغال.

وقال جمال علام في تصريحات إذاعية يوم الإثنين إن "اتحاد الكرة لم يطلب إعادة مباراة مصر والسنغال مطلقا"، واستدرك "لكننا طلبنا اعتبار منتخب مصر تأهل مباشرة إلى كأس العالم بدلا من السنغال".

وفسر بقوله "هذا الطلب نابع من كم التجاوزات التي تعرضنا لها هناك، خاصة من جماهير المنتخب السنغالي، وحاول أحدهم الاعتداء على محمد صلاح".

كما واصل فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، حديثه حول كواليس القرار المنتظر بـ إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال، وهذه المرة تناول دور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وكتب عامر: "محمد صلاح دوره خارج الملعب أهم من داخل الملعب، خاصة في قضية مباراة السنغال ومصر، بدونه لم يكن يهتم الإعلام الأوروبي وبالأخص البريطاني المتعاطف معنا بسبب محمد صلاح والإحباط الذي انتابه بعد هزيمتنا من السنغال بفعل فاعل".

وتنظر لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف إعادة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بملف وشكوى تحمل كافة الانتهاكات التي تعرضت لها بعثة الفراعنة خلال تواجدها في العاصمة داكار.

ومن جانبه، أكد دكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن مصر استكملت كل الملفات الخاصة بمباراة مصر والسنغال فيما يتعلق بطلب اعادة المباراة وقدمت كل الوثائق الخاصة للاتحادي الدولى والأفريقي لكرة القدم.

ورفض الدكتور أشرف صبحي، التصريح حول تفاءله بقرار اعادة المباراه قائلًا: "لا أعلق على هذا الأمر".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads