ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لـ"كلام الناس".. محمد محيي: تأثرت بنجوم أشرطة الكاسيت.. وهذا تعليقي على كليبات التريند

الأربعاء 27-04 - 01:11 م
الفنان محمد محيي الفنان محمد محيي

حل الفنان محمد محيي ضيف الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية وأدلى بالكثير من التصريحات.

وقال الفنان محمد محيي: "أنا من الأشخاص الذين تابعوا الزمن وأشرطة الكاسيت منذ البداية وبدايات النجوم أمثال محمد منير وحميد الشاعري ومحمد الحلو وعلي الشاعري-حجار".

وتابع: "الناس ومغني زمان هم أغلى فنان ، لذلك أنا دائما أدافع عنهم ، وعمرو دياب مثلا أغانيه القديمة لم تنجح مثل الجديدة وفؤاد ومدحت صالح وغيرهم".

وتحدث الفنان محمد محيي خلال الحلقة عن بداياته حيث قال: "صوتي كان حاد أو سريع في البداية وأنا شاب ولن أنكر ذلك ، والصوت هو الشيء الوحيد الذي يصل إلى الجمهور. والبعض يختلف في الموهبة".

وتابع: "النجاح يأتي غالبًا في التجربة الثالثة ، والصوت الحاد كان ينظر إليه البعض على أنه موضة ، وهناك من يختلف ويوافق على هذا الأمر".

الإعلامية ياسمين عز ، قالت لضيفها الفنان محمد محي: "كل الناس يكبرون وأنت إن شاء الله تصغرون ، ولا يوجد خلافات مع أحد في الوسط الفني"، للرد عليها ، قائلًا: "ما يهمني هو عملي وما أقدمه للجمهور لا الخلافات ، والحالي الخلاف هو الترند وبعدها تطرح الأغنية. هذا شيء لا أحبه على الإطلاق".

وتابع محمد محيي قائلًا: "في إحدى الأغاني أراد المخرج تصويري في بداية الكليب على نقالة وضربني عربي لاستخدامه في الترند".

ومن ناحية أخرى، كان الفنان محمد محيي طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مات الكلام" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية كلمات نور الدين حمدي، ألحان محمود شريف، توزيع فهد، وطرح قبلها أغنية “يالالي”.

أغنية “يالالي” من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع فهد، وطرح محمد محيي بعض أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “بتاع زمان"، ومن ضمن هذه الأغاني “ورقة وقلم، بعدنا، سهرانين، انت في دمي، وفوضت أمري، وقلت أخونه، يالالي ،قضية”.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads