ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمرو مصطفى في حوار لـ"حبر سري": ألحاني تُرجمت في العالم كله.. ولو مراتي سمحتلي هتجوز نوال الزغبي

الخميس 28-04 - 01:44 م
نيوز 24

حل الفنان عمرو مصطفى، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وكشف تفاصيل لأول مرة عن طلب البعض منه بالتوقف عن الغناء، وتحدث عن نصيحة نقيب الموسيقيين هانى شاكر.

ورد الفنان عمرو مصطفى، على سؤال : " هق قلت لو مكنتش متجوز كنت اتجوزت نوال الزغبي"، وقال إنه لم يصرح بهذا الأمر نهائيًا، ولفت إلى أنه يحب زوجته، معلقًا :" أنا أكثر حد معروف فى العالم إنى بحب مراتي، وأكد أنه متزوج منذ 20 عامًا.

وأشار إلى أنه" يحب نوال الزغبي، ولو مراتى سمحت لى هتجوزها، نوال حبيبة قلبي".


أكد المطرب عمرو مصطفى، عدم صحة ما يشاع عنه من اتهامه بالتعاون مع مطربين إسرائيليين، قائلا: "طلعت وهاجمت الناس اللي أخذت مني الأغاني وكان الكلام ده من 10 سنين، وهما اللي طلعوا في البرامج بتاعتهم وقالوا نفسنا نتعاون مع عمرو مصطفى".

وأضاف عمرو مصطفى أنه من المستحيل أن يتعاون مع مطربين إسرائيليين، متابعا: "مستحيل اتعاون مع إسرائيليين وأنا اللي عملت بشرة خيرة".، ووصف عمرو مصطفى، نفسه بأنه "أسطورة الجيل"، مضيفا: "أنا اسطورة الجيل لما مطرب بيعمل تلاتة ولا أربع اغاني في مسيرته ولو أنت عامل الفين اغنية تبقى إيه أسطورة".


ورد الفنان عمرو مصطفى، على نصيحة نقيب الموسيقيين هانى شاكر بعدم الغناء، وقال إن :" اتكلمت مع هانى شاكر وكان هناك سوء تفاهم، وكانت المشكلة بسبب أحد المذيعين"، وأضاف أن هانى شاكر قال له أنه مميز فى الألحان.

وقال الفنان عمرو مصطفى، إنه بعد 4 سنوات سيكون أهم مطرب فى العالم العربي، موضحًا أنه يعمل على تطوير نفسه، وأن أى شخص يوجه له نصيحة عدم الغناء عليه أن يعلم هذه الجملة :" انت مالك".

ولفت إلى أن من يقول هذه الجملة يريد أن اقوم بعمل أغانى له، فقط، مؤكدًا :" مش هعمل ليكم أغانى تاني.. عايزني ماغنيش علشان أعملهم أغاني"، وأشار إلى أنه يستمتع بالغناء فقط فى هذه الفترة، ويقوم بعمل موسيقى مختلفة، حتى يستمتع الجميع.


وأكد الفنان عمرو مصطفى، حبه للملحن محمد رحيم وتميزه بنوعية مغنية من التلحين تعجبه، قائلا: "بحب محمد رحيم جدا بيتميز بنوع من الموسيقى عنده تيمه حلوة وديما فيها شعبية وذكاء، وهو من الملحنين اللي بحبهم وينتظر شهادتي جدا، وأنا بحب مهاجمة محمد رحيم عشان بتضحكني".

وكشف عن تجهيزه ألبوم سيدخل التاريخي الفني، وفق قوله، مضيفا: "أنا بعمل البوم هيذكره التاريخ، وألحاني اترجمت في العالم كله من أول ما اتعمل التلحين في العالم العربي".

ونفى الفنان عمرو مصطفى، اقتباسه بعض ألحانه من أغاني اجنبية، متابعا: "لا اقتبس الحان من اغاني اجنبية وبره بيخدوا مني الألحان، وتصريحات أني اعلنت اعتزالي من الغناء والطرب شائعة وانا عامل شغل لمطربين كبار في رمضان".



وأكد الفنان عمرو مصطفى، أنه راض بما حققه ماديا من العمل في المجال الفني سواء من الغناء أو التلحين، قائلا: "الفلوس مش هدف وشغلي هو الهدف، والتلحين في دمي والغناء فى دمي أكثر بكثير لأن هدفي هو الغناء، ومش بعرف امثل وانا ندمت اني شاركت في فيلم بحبك وانا كمان".

وعلق عمرو مصطفى، على موقفه من أغاني المهرجانات، قائلا: "الموسيقى ادمرت في مصر الخمس سنين اللي فاتوا بسبب المهرجانات، والمهرجانات لها جمهورها ولكن ثقافة المصريين هتتغير بعد شوية وهيعرفوا أن الموسيقى دي هتجيبهم ورا قوي، وأنا شغال حاليا على تغيير الثقافة".



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads