ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

دينا فؤاد في حوار لـ"كلام الناس": مسلسل "الدالي" انطلاقتي الحقيقة.. وهذا سر لقب "أم زتونة"

السبت 30-04 - 12:57 م
نيوز 24

حلت الفنانة دينا فؤاد ضيفة ببرنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على فضائية MBC مصر، وتحدثت عن العديد من المحطات الفنية الهامة في مسيرتها الفنية والدرامية.

وردت الفنانة دينا فؤاد على كل من يطلب منها الاستعانة بها في أي دور من الأعمال التي تقدمها مؤخرًا برد صادم بعض الشيء.

قالت دينا فؤاد: "حصل مرة فنان وفنانة بدون ذكر أسماء، طلبوا مني أرشحهم في أدوار قولتلهم أنا مش منى زكي عشان أرشحكم، المكانة اللي وصلتلها متخلنيش أرشح حد لسة لأي دور".

وعن موقفها مع الفنان الراحل نور الشريف، في مسلسل الدالي التي قامت بتقديم دور ابنته، قالت أنها كانت تصور معه وطلب منها توصيله إلى دكتور الاسنان ، وأخبربها حينها أنها فى يوم من الايام ستكون صورتها على غلاف المجلات والجرائد.

وتابعت مسلسل "الدالي" انطلاقتي الحقيقة مع النجم الكبير نور الشريف ووقف بجواري وساندني، والمسلسل قدم العديد من النجوم وقتها، لافتة: هناك موقف خاص مع النجم نور الشريف كنا نقدم بروفات، وقال لي احضري سيارتك ونروح لدكتور أسنان وكنت مخضوضة والنجم الكبير في سيارتي وذهبنا إلى عيادة الدكتور، ومسكت مجلة عليها صورة للنجمة ميرفت أمين والتي أعشقها وقالي نور الشريف سيأتي يوم وستكوني نجمة وصورتك على غلاف المجلات، وعلاقتي قوية ومستمرة حتي الأن مع معظم النجوم الذين ظهروا في مسلسل "الدالي" والنجم نور الشريف كان سعيد بتلك الروح بيننا.

وأضافت: "بعد مسلسل الدالي قدمت العديد من الأعمال المهمة ولكني أخدت قراراً ‏بالابتعاد لفترة لظروف شخصية ورجعت بالمشاركة في مسلسل ظل الرئيس، ‏وكلبش، وأشعر أنني أخطأت في ذلك القرار.

وأردفت بالحديث: "أنا أضع لنفسي هدفاً معيناً أسعى للوصول إليه، ولم أفكر ‏في الاعتزال ولكن لو شعرت بالحزن لأي أسباب خاصة ممكن أبتعد، وهدفي أن ‏أقدم أعمالاً متميزة ولو وصلت إلى تلك المرحلة وقدمت كل ما أحلم به من الممكن ‏أن أعتزل وقتها".

وأضافت أن الحياة الشخصية خط أحمر قائلة: "من حق الجمهور أن يعرف بعض ‏التفاصيل عن حياتي كفنان ولكن هناك بعض الأمور الخاصة لا يصح التطرق لها ‏أو التعليق عليها".

وأشارت إلى أنها قامت بارتداء فستان الزفاف خلال التمثيل أكثر من مرة، كما أنها ‏واجهت العديد من التحديات والمصاعب خلال الفن ونجحت في مواجهتها قائلة إنها ‏من الممكن أن تذهب إلى دكتور نفسي لو شعرت أنها لا تستطيع حل مشكلة معينة.‏

وكشف دينا فؤاد، سبب إطلاق الراحل نور الشريف عليها، “أم زتونة”، لافتة إلى أنها لمدة 3 سنوات بعد الزواج لم “تحمل” وكلما ذهبت إلى طبيب كان لا يعرف سبب عدم الحمل والخلفة، وقالت: أول شهر فى تصوير مسلسل مع الفنان نور الشريف "حملت" وبطنى كان قد الزتونة، فكان مسمينى أم زتونة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads