عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل انفجار برج سكني في شارع شبين بالأسماعيلية

نيوز 24

نفي اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، ما تردد من أنباء وما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن وقوع انفجار ببرج سكني فى شارع شبين.

ووصف مدير الأمن تلك الأنباء بأنها مكذوبة ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الحريق كان محدودا، واندلع بغرفة في دور أرضي بأحد العمارات وتم إخماد الحريق فور تلقى البلاغ.

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، تمكنت من إخماد حريق اندلع في أحد الأبراج السكنية دون وجود خسائر بالأرواح، حيث تبين أن الحريق نشب في غرفة غفير في الطابق الأول، المطلة على المنور بسبب وجود ثلاثة أنابيب غاز، وتم إخماده ومنع امتداد النيران.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بقيادة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية، بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون حدوث أيه إصابات أو خسائر بالأرواح، مع ووجود خسائر مادية طفيفة داخل الحجرة المشتعلة.



وعملت قوات الحماية المدنية على عزل الحريق لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.


وكانت الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بالإسماعيلية، رصدت استغاثة علي صفحات التواصل الاجتماعي بوجود حريق في برج سكني، وعلى الفور وجهت رجال الحماية المدنية بالدفع بـسيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ووجود خسائر مادية، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة.