ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لعبة بلاك جاك اون لاين

الخميس 05-05 - 02:55 م
نيوز 24
نيوز 24

تعتبر لعبة بلاك جاك واحدة من العاب الكازينو الشهيرة والتي يهتم بها عدد كبير من اللاعبين العرب. فهي لعبة بطاقات توفر الكثير من المتعة والترفيه، كما يسهل عليك تعلمها خلال وقت قصير. تتميز اللعبة بتاريخ عريق يصل لمئات السنين، مما ساعدها على الانتشار في بلدان العالم المختلفة، وليس في العالم العربي فقط. تتوفر لعبة بلاك جاك الآن في مواقع الكازينو اون لاين والتي تقبل اللاعبين العرب وتوفر لهم الكثير من الخدمات. نظرًا لشعبية اللعبة لدى اللاعبين ورغبة الكثيرين في تعلمها، نقدم لك تقرير مفصل عن لعبة البلاك جاك، كيفية الوصول وخطوات اللعب.


كيفية الوصول لألعاب بلاك جاك اون لاين

لا تتوفر في بلادنا العربية كازينوهات أرضية حيث يتم تقديم مختلف العاب الكازينو. مع ذلك، تعمل مواقع الكازينو اون لاين على توفير جميع هذه الألعاب ومن ضمنها بكل تأكيد العاب بلاك جاك. تعمل هذه المواقع بشكل مرخص من خلال هيئات حكومية تقوم بمراقبة هذه المواقع والتأكد من أنها توفر الأمان والخصوصية للاعبين. مع ذلك، بوجد بعض الكازينوهات على الإنترنت الغير آمنة والتي تهدف إلى سرقة الأموال والبيانات. لذا،  نوصيك باختيار موقع كازينو العرب الذي يعمل بشكل قانوني ومرخص.


من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الجوال، يمكنك الدخول على موقع الكازينو وبدء اللعب. لا تحتاج لاستخدام تطبيقات مخصصة لتشغيل الألعاب، ولا حتى لتحميل اللعبة التي تفضلها سواء كانت لعبة بلاك جاك أو لعبة كازينو أخرى. فجميعها العاب تعمل بشكل فوري دون تحميل عبر متصفح الإنترنت الخاص بك.


كيفية لعب بلاك جاك

لعبة بلاك جاك هي لعبة كازينو اون لاين بسيطة، ويمكنك تعلمها خلال وقت قصير. لا تعتمد اللعبة على الحظ بشكل كامل، ولكن تحتاج إلى بعض المهارة لكي تعزز من احتمالات الربح في اللعب.


تنتمي لعبة بلاك جاك، كما ذكرنا في البداية، لفئة العاب البطاقات حيث يتم استخدام حزمة أو أكثر للعب. يتم استبعاد بطاقات الجوكر، ويتم خلط البطاقات جيدًا قبل بدء اللعب. الهدف من لعب لعبة بلاك جاك اون لاين هو تكوين يد من البطاقات بقيمة 21 أو أقرب إلى ذلك. إذا تجاوزت قيمة البطاقات التي قمت بتكوينها هذا الرقم، تكون قد خسرت الجولة. إذا حصلت أنت على بطاقات بقيمة 20، والموزع حصل على بطاقات بقيمة 19، تكون أنت الفائز. نقطة أخرى في غاية الأهمية هو أن العاب بلاك جاك لا تتضمن أنواع مختلفة من الرهان مثل لعبة الروليت أو غيرها.


لعب بلاك جاك مقابل مال حقيقي، تحصل على أرباح حقيقية والتي تكون في الغالب بنسبة 1 إلى 1. فإذا راهنت بمبلغ 5$، ستحصل على مبلغ 5$ في حالة الفوز. من ناحية أخرى، لا تحصل على ارباح حقيقية في لعبة بلاك جاك مجانية حيث أنها مخصصة للترفيه فقط.


خطوات لعبة بلاك جاك

في البداية، يكون عليك التسجيل في موقع كازينو على الانترنت موثوق مثل كازينو اون لاين 888 أو غيره من الكازينوهات المرخصة. بعد ذلك، قم بتمويل حسابك في الكازينو ببعض المال لكي تتمكن من اللعب مقابل مال حقيقي والحصول على المكافآت النقدية التي تقدمها الكازينوهات. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية للعب البلاك جاك:

1.     سجل الدخول لحسابك في الكازينو اون لاين.

2.     توجه إلى قسم العاب الطاولة واختر لعبة بلاك جاك بحدود رهان مناسبة لك.

3.     انقر على مفتاح اللعب لكي يتم تحميل اللعبة التي قمت باختيارها.

4.     حدد قيمة الرهان الذي يناسبك بحيث لا يكون أقل من الحد الأدنى للرهان.

5.     انقر على مفتاح تأكيد الرهان ليتم بعدها مباشرة توزيع البطاقات.


قواعد لعبة بلاك جاك

بمجرد تأكيد الرهان، سيقوم موزع اللعبة الإلكتروني بتوزيع البطاقات. ستحصل أنت على بطاقتين يحق لك أنت فقط رؤيتهما. سيحصل الموزع أيضًا على بطاقتين واحدة مكشوفة لك، والأخرى مقلوبة. تبدأ الآن في احتساب قيمة البطاقات وتقرر ما إذا كنت ترغب في طلب المزيد منها.


بالنسبة لطريقة احتساب البطاقات، فهي تكون كالتالي:

بطاقات الصور (الملك، الملكة، الأمير): جميعها تعطي قيمة 10

بطاقة الآس: يمكن احتسابها بقيمة 1 أو 11 حسب ما يعزز من فرصتك للفوز

بطاقات الأرقام من 2 إلى 10: تعطي قيمة الرقم الموجود على البطاقة. فبطاقة الرقم 4، يعطي قيمة 4، وبطاقة 9 تعطي قيمة 9، وهكذا.


ففي حالة حصلت على بطاقات أولية (أول بطاقتين تحصل عليهما في بداية اللعب) بقيمة 18 أو أكثر، لا تطلب بطاقات إضافية وذلك لأن احتمالية الحصول على بطاقات بقيمة 4 أو أكثر تكون مرتفعة. في حالة كان لديك بطاقات أقل من 18، يمكنك طلب بطاقات إضافية.

لعبة بلاك جاك مباشر

تهتم مواقع الكازينو بأن توفر لك تجربة لعب مميزة. لذا، توفر لك العاب كازينو مباشر والتي تضعك أمام موزع مباشر حقيقي، وتلعب في مواجهة لاعبين حقيقيين. يتم تقديم هذه الألعاب من خلال تقنية البث المباشر في الوقت الفعلي. يكون هناك كاميرات عالية الدقة تنقل لك كافة تفاصيل اللعب من الصوت والصورة. بهذا، ترى الموزع، تسمعه وتتحدث إليه بشكل واقعي كأنك في كازينو أرضي. تتوفر العاب الكازينو المباشر على الانترنت .


ينطبق الأمر على لعبة بلاك جاك مباشر حيث تبدأ اللعب في بث مباشر لتجد أمامك موزع حقيقي على طاولة لعب حقيقية. سينضم إليكما لاعبين آخرين بنفس الطريقة وتبدأ في منافسة اللاعبين من أجل الفوز في اللعب.


قواعد لعب بلاك جاك المباشر هي نفسها قواعد لعب بلاك جاك اون لاين. المختلف هو أنك تنتظر دور كل لاعب على الطاولة، ويتم قياس قوة البطاقات مع جميع اللاعبين والموزع، وليس الموزع فقط في حالة بلاك جاك اون لاين.


لعبة بلاك جاك مجانية

بعض الأحيان، قد لا يكون لديك أموال في رصيد على كازينو عربي من أجل لعب بلاك جاك بمال حقيقي. لذا، يوفر لك الكازينو لعبة بلاك جاك مجانية حيث لا يتطلب الأمر وضع رهان بمال حقيقي. على الرغم من أنك لا تحصل على ارباح حقيقية عند الفوز في لعبة البلاك جاك المجانية، إلا أنه هناك الكثير من الفوائد لهذه الألعاب. فهي الطريقة المثالية للتدريب على قواعد اللعب واكتساب المهارة المطلوبة عند اللعب بمال حقيقي. بعض مواقع الكازينو لا توفر العاب كازينو اون لاين مجانية. مع ذلك، يمكنك اللعب بشكل مجاني من خلال استغلال أموال المكافآت التي تحصل عليها عند الاشتراك في الكازينو أو عمل أول إيداع نقدي في حسابك.


إن لعبة بلاك جاك هي واحدة من أشهر العاب الكازينو والتي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين العرب. من خلال الاشتراك في كازينو على الإنترنت، يمكنك لعب البلاك جاك مجانا وربح المال الحقيقي. عملية التسجيل بسيطة ومجانية، ولا تستغرق منك سوى بضع دقائق. الآن، يكون لديك كافة المعلومات الضرورية التي تحتاجها للعب بلاك جاك على الإنترنت.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟