ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"واحد من الناس" يحيى ذكرى ميلاد الراحل أحمد حلاوة ويعيد عرض حلقته

الإثنين 09-05 - 06:19 م
نيوز 24
أمنية بدر
يحتفل برنامج "واحد من الناس" من تقديم الاعلامي د. عمرو الليثى على قناة الحياة، اليوم الاثنين، بذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل أحمد حلاوة، حيث تحل اليوم ذكرى ميلاده الأولى منذ رحيله قبل أشهر قليلة، وكان برنامج واحد من الناي قد انفرد باخر حوار. تليفزيوني مع النجم الراحل احمد حلاوة ، وتحدث الفنان الكبير الراحل خلال الحلقة عن أبرز محطاته، وتعاونه مع كبار النجوم .

وقال الفنان الراحل أحمد حلاوة، خلال الحلقة، "أنا عاشق للسينما ولجميع أنواع الفنون، وعندى عيب خطير هو أنني لا بد أن أكون مستمتعا وأنا أمثل، وأقرب الأعمال التي قدمتها فى رمضان الماضى شخصية القبطي فى مسلسل "الاختيار"، وكنت أمام اختبار إظهار قيمة الحب المنزه عن أى غرض والحمد لله الدور نال استحسان الجميع".

وأضاف حلاوة، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة، "أعتز جدا بأعمالى مع الفنان العظيم عادل إمام، ومنها دورى فى مسلسل "العراف" وكان رائعا، وأيضا دورى في مسلسل رأفت الهجان الناس ما زلت متذكره اسمى بيخور شتريت رغم صعوبته".

وتابع حلاوة أن الفنان عادل إمام كان سامح لى إنى أرتجل فى حدود النص والشخصية لأنه دقيق جدا.

واختتم قائلا، "إنني تعاملت مع الزعيم ومع نجله الفنان الموهوب محمد إمام، وهناك فرق في التعامل بالتأكيد والتعامل مع النجم عادل إمام باحترام شديد، وله هيبة، ده النجم الكبير، ولكن محمد إمام أتعامل معه على أنه ابني، ونقعد ناكل مع بعض، والعائلة دى أحبها جدا، لأنها احتضنتى في حاجات كتير وآمنت بى".

كما تحدث خلال الحلقة عن حزنه لرحيل الفنان هادي الجيار بسبب كورونا وانه من اقرب الفنانيين الي قلبه ورفيق مشواره الفني

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم الاثنين علي شاشة قناة الحياة

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟