ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد إجازة رمضان والعيد.. الدكتور محمد النشائي أول ضيوف "الحكاية ايه" مع مروة سعيد غدا

الأربعاء 11-05 - 06:57 م
نيوز 24
أمنية بدر
تعود الإعلامية مروه سعيد بشكل جديد لبرنامجها "الحكاية ايه" على شاشة قناة "الشمس" بداية من غدا بعد اجازه استمرت طوال شهر رمضان وخلال عيد الفطر المبارك، ويذاع البرنامج في مواعيده الجديدة يوم الخميس أسبوعيا في تمام الساعة 12,30 منتصف الليل.

ويحل ضيفا على البرنامج في أولى حلقات عودته، الدكتور محمد النشائي العالم المصري الكبير، ليتحدث عن مسيرته العلمية والعملية ورحلته الطويلة خارج مصر منذ الخمسينات، كما يكشف الفرق بين المجتمعات الشرقية والمجتمعات الغربية، ويروي الكثير عن حياته الخاصة ونشأته وعشقه لعبدالناصر.

كما يتطرق للحديث عن أبرز القضايا المتعلقة بالمفاعلات النوويه واستخداماتها السلمية، وأبرز الانجازات التي حققتها مصر مؤخرا في الكثير من الملفات ومنها السياسة الخارجية والمشروعات الإنشائية القومية، ويتطرق الحديث حول السياسة الداخلية والخارجية لمصر، وأزمة سد النهضة وأثيوبيا وتفاصيل أخرى كثيرة.

وفي تصريحات صحفية أبدت الإعلامية مروه سعيد سعادتها بعودة البرنامج بعد إجازة شهر رمضان، وكشفت أن هناك تطوير كبيرا حدث في فكرة ومضمون البرنامج، وهو ما سيظهر خلال حلقة غدا الخميس، والتي يظهر ضيفا بها العالم الدكتور محمد النشائي، كأول ضيف رجل في البرنامج منذ انطلاقه.

أضافت مروة أنها قررت أن تستضيف نماذج نجاح مهمة وبارزة في مجتمعنا المصري والعربي من الرجال كما كانت تستضيف نماذج نجاح للسيدات، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد اختيار نماذج مهمة للظهور كضيوف في البرنامج، الذي سيحتفي بضيوفه من أصحاب النجاحات في عدة مجالات مختلفة.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي للدكتور محمد النشائي كان منذ ٥ سنوات عبر قناة "نايل لايف"، وقد حصل النشائي على عدد من الكريمات والجوائز البارزة داخل مصر وخارجها، وهو صاحب مسيرة علمية وعملية كبيرة تخطت ٦٠ عاما من النجاح.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟