عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رانيا محمود ياسين: استعانت بطبيب نفسي في أحد أعمالي.. وهذه وصية والدي لي

نيوز 24




في حوار مع مجلة سيدتي، أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سعادتها البالغة، بردود الفعل الواسعة التي أحدثتها شخصية "سناء" في المسلسل، خاصة وأنها ليست من الأشخاص التي تتوقع الردود التي تأتي على أي شخصية تقدمها ولكنها تجتهد وتخلص لأي شخصية تتقمصها في أي عمل حتى ولو كانت مساحة الدور ليست كبيرة.


وأكدت رانيا محمود ياسين أنها حريصة على تطبيق هذه القاعدة لأنها من وصايا أبيها الفنان الراحل محمود ياسين .." من وصايا أبويا الاخلاص للدور حتى لو كانت مساحته ليست كبيرة".


وشددت على أنها لم تتوقع هذا النجاح الكبير لشخصية " سناء " والردود الإيجابية التي تلقتها عليها، فتواجدها كان إضافة وساهم في تقوية العمل.


ورأت الفنانة رانيا محمود ياسين أن المشاعر والانفعالات والحالة النفسية المختلفة الممزوجة بالخوف والتردد والرفض والقهر والقسوة، جميعها أشياء جعلت شخصية " سناء" صعبة

ورأت أيضاً أن شخصية " الأم" التي تتواجد في مثل هذه الحالات تحتاج إلى مسلسل لأنها تعيش مشاعر مختلفة كل فترة، معربة عن سعادتها لأنها نجحت في أن تصل بمشاعر وحالة الشخصية للناس ومتابعي المسلسل في حلقتين.


أوضحت رانيا محمود ياسين أنها أستعانت بطبيب نفسي من الأصدقاء المقربين لها، لأنها كانت تريد معرفة إجابة على سؤال مهم للغاية سيكون محوراً أساسياً لها أثناء تقمص شخصية " سناء"، وهو هل " سناء" عندما قامت بخطف أحد الأطفال كانت تعتقد بالفعل بأنه ابنها الحقيقي، أم أنها عندما قامت بالخطف كان بداخلها جزء ولو بسيط من المعرفة والإدراك بأن الطفل الذي خطفته ليس ابنها ولكن تريد أن توهم نفسها بعكس ذلك، فالتفرقة بين الشعورين كان مهماً بالنسبة لها أثناء تأدية الدور. وهذا ما تم ايضاحه من قبل الأطباء النفسيين التي أخذت برأيهم حيث أكدوا لها أن سناء عندما تقوم بخطف أي طفل تتخيل بأنها تتعامل مع ابنها الحقيقي.