ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بيبرس" في رسالة شكر واستغاثة: نثق أن الرئيس السيسي أكبر نصير للمرأة المصرية

السبت 14-05 - 06:12 م
نيوز 24
مصطفى الكردي
بعثت جمعية نهوض وتنمية المرأة، برئاسة الدكتورة إيمان بيبرس، برسالة استغاثة وشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه المستمر على مصلحة الأم والأسرة المصرية.

وقالت "نهوض وتنمية المرأة" في الرسالة إنها آلاف الرسائل من الأمهات المصريات الحاضنات لنقلها إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث صرحت الدكتورة إيمان بيبرس، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، بأن قانون الأحوال الشخصية الحالي به الكثير من الثغرات التي عانت منها الأم المصرية على مدار سنوات طويلة، معربةً عن ترحيبها بدعوة الرئيس السيسي لتعديله.

ومن خلال البيان نقلت "بيبرس" رسائل استغاثة وطلب من آلاف الأمهات بأن تضم اللجنة المشكلة لتعديل القانون كل الجهات والمؤسسات والجمعيات الأهلية التي تخدم المرأة والطفل والتي تسعى بكل تأكيد إلى مناصرة مصلحة الأسرة والأم المصرية، وعلى رأسهم المجلس القومي للمرأة والجمعيات والمؤسسات الأهلية المناصرة للمرأة وشخصيات وخبراء لهم تاريخ وباع طويل في مناصرة قضايا الأم والمرأة المصرية.

وأضافت رئيسة مجلس إدارة الجمعية أن تشكيل لجنة تضم هذه الشخصيات سوف يجعلنا نخرج بقانون منصف لمصلحة الأسرة المصرية ومصلحة الأطفال الفضلى الذين هم مستقبل هذا الوطن وتقدمه، ولأن هذا القانون مترتب عليه مصلحة الأسرة المصرية، وهو من أخطر القضايا التي تؤثر على مجتمعنا وتماسكه ومستقبله.

كما أكدت على أن هذه الدعوة لتغيير قوانين الأحوال الشخصية بعثت في نفوس الأمهات المصريات الكثير من الأمل لأن الجميع على ثقة بأن الرئيس السيسي ينتصر دائمًا الأسرة والأم المصرية ومصلحة الطفل الفضلى.

وأوضحت إيمان بيبرس أن الجميع أيضًا على ثقة بأن رئيس لجمهورية أكبر نصير للمرأة المصرية ومؤمنًا بأهم دور لها وهو دور الأم الحاضنة لأولادها، وأنه لن يترك قضية قوانين الأحوال الشخصية للمناقشة إلا لأشخاص لهم بالفعل تاريخ مؤيد للمرأة وللأسرة المصريه وسوف تفعل مؤسسة الرئاسة ما بوسعها لمساندة ومساعدة الآلاف من أمهات مصر في وجود قانون يعبر عن مشاكلهن.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟