ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المطرب أحمد سعد: بهاء سلطان "أخ وبيننا عشرة عمر طويلة".. وهذا سر رقصة مسلسل الكبييرر أوي

السبت 21-05 - 02:18 م
نيوز 24

أجرى موقع وجريدة الشرق الأوسط السعودية حوارا مع المطرب المصري أحمد سعد، تحدث فيه عن أعماله الحالية ورقصته في مسلسل الكبير أوي.

وإليكم نص الحوار..

> أغانيك «عليكي عيون»، و«صاحبي الجدع» و«توبة» تصدرت قوائم المشاهدة في مصر طيلة الأشهر الأربعة المنقضية... كيف ترى هذا؟

ـ أشعر بسعادة غامرة، بهذه النجاحات المتتالية، والتي حققتها خلال الفترة الوجيزة الماضية، وذلك دليل على أنني أصبحت أركز بشكل كامل في عملي الفني، ولا ألتفت إلى أي مضايقات، والحمد لله أغنية «عليكي عيون» هي واحدة من أكثر الأغنيات استماعا في مصر والوطن العربي خلال عام 2022، وتصدرت الاستفتاءات في مصر والوطن العربي لأكثر من شهر، وأيضاً أغنية «صاحبي الجدع» التي قدمتها كإعلان خيري مع الطفل محمد أسامة في شهر رمضان، وكذا تتر مسلسل «توبة» لشقيقي الفنان عمرو سعد كان الأكثر استماعا خلال الشهر الكريم.

> هل كنت تخطط من البداية لطرح أغنية «عليكي عيون» كاملة؟

ـ بصراحة شديدة لم أكن أخطط لطرح أغنية كاملة بعنوان «عليكي عيون»، فكل ما في الأمر، هو أنني طرحت مقطعاً صغيراً (كوبليه) في «عيد الحب» من الأغنية من دون أن أطلق عليها أي عنوان، لكن النجاح الكبير الذي حققه «الكوبليه» جعلني أستكمل العمل عليها وأطرحها، وبفضل الله كانت الأغنية الأكثر استماعا في مصر والوطن العربي وحققت 14 مليون مشاهدة في فترة وجيزة.

> البعض يؤكد أن حياتك الأسرية أصبحت مستقرة الآن... ما تعليقك؟

ـ أشكر زوجتي علياء البسيوني لما بذلته معي خلال الفترة الأخيرة، فلديها دور كبير في هذا النجاح، وحياتي الاجتماعية أصبحت مستقرة للغاية وربنا رزقني بطفلتي عليا التي جاءت للدنيا ومعها الخير.

> تصدرت الترند بعد ظهورك مع الفنان أحمد مكي في مسلسل «الكبير أوي» كيف تقيم هذا الأمر؟

ـ النجاح سمة أساسية في كافة أعمال الفنان أحمد مكي، لأنه فنان كبير ولديه شعبية جارفة في كافة أرجاء الوطن العربي، كما أنه فنان يحترم جمهوره ولا يفتعل المشاكل مطلقاً، وعندما عرض علي فكرة المشاركة لعدة دقائق في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وافقت على الفور، لأنني كنت واثقاً في تقديم عمل جيد، والحمد لله المشهد حقق نجاحاً كبيراً وتصدر محركات البحث والمشاهدة أيضاً عبر موقع «يوتيوب».

> لفت الأنظار بالرقصة التي ظهرت بها مع مكي في المسلسل من صممها؟

ـ أصبحت حالياً أمتهن مهنة أخرى غير مهنة الغناء، وهي مهنة تصميم الرقصات، فبعد الرقصة التي صممتها لأغنيتي الشهيرة «سايرينا يا دنيا» لفيلم «من أجل زيكو»، وأصبحت «ترند» في الوطن العربي، حققت رقصتي مع مكي نفس النجاح في مسلسل «الكبير أوي».

> كيف تقيم تجربة مشاركتك بالغناء في المسلسل الأميركي العالمي «Moon Knight»؟

ـ شرف كبير أن تعرض أغنيتي ضمن حلقات مسلسل عالمي مثل «Moon Knight»، حيث إن ذلك الأمر يضع على كتفي مسؤولية كبيرة، وهي أن تكون أعمالي القادمة متطورة، وقادرة على المنافسة العالمية، خاصةً بعد أن شاهدت التعليقات التي جاءت على الأغنية بعد عرضها في المسلسل، وجدت مئات التعليقات التي تشيد بها وبلحنها من مواطنين بأميركا وجنوب أفريقيا، وهو أمر يجعل الشخص يعتز بنفسه.

> حدثنا عن علاقتك بالفنان بهاء سلطان بعد أن شارك معك في إحياء حفل غنائي في القاهرة؟

ـ بهاء سلطان بالنسبة لي ليس مجرد مطرب أو زميل مهنة، لكنه أخ وبيننا عشرة عمر طويلة، يكفي أنني قبل أن أسير في طريق الغناء، كنت أذهب إلى حفلاته لكي أشاهده وأنا خلف المسرح لكي أستمتع بصوته وأغنياته.

> ماذا عن أعمالك الغنائية الجديدة؟

ـ بدأت في التحضير لعدة أغنيات جديدة مقرر طرحها في فصل الصيف، من بينها أغنية مصرية لم يستقر على اسمها ستطرح عبر المنصات خلال يوليو المقبل.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads