ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أهالي ميت رهينة يستغيثون بوزير الداخلية.. مقتل شاب على يد البلطجية

السبت 21-05 - 07:19 م
نيوز 24
نيوز 24
البلطجه تفرد ذراعيها وعلينا الإنتباه فالقادم اصعب.. بهذه العبارات بدأت أهالي قرية ميت رهينة برسالتهم الى وزير الداخلية

بداية الواقعة
شاب من أبناء قريه ميت رهينه بالبدرشين أخيه يمتلك شركة للتسويق الاليكتروني بشارع العروبة وهو يساعده في إدارتها
ايقظه اخيه من نومه ليله الثلاثاء الماضي ليرد اخيه على الهاتف المحمول، حيث بواب العمارة التي بها الشركة يشتكي من مشكلة افتعلها موظفي الشركة كفعل فاضح (استقطاب فتيات ليل الى الشركة)، مما أثار غضب سكان العمارة.

فتوجه اسلام بصحبه أخيه واثنين شركاؤه لمقر الشركة بشارع العروبة واتصل بوالدي الشابين موظفي الشركة وحضروا واعتذر أحدهم وأخذ نجله وانصرف.

أما عم الآخر فاعترض واختلف معهم وانتهت المشكلة بالانصراف من الشركه مع التهديد.

رد فعل الموظف الأخر
في دقائق معدودة بعد إغلاق الشركة ونزول اسلام وأخيه ليستقل سيارته ليعود الى منزله ويخلد الى نومه، فوجيء بسيارة ميكروباص وتوكتوك محملين بالشباب يقودهم ضابط شرطة يدعى محمد الباز صادق، وابنه احمد، ومجموعه من البلطجية، وسرعان ما نزلوا وانهالوا عليهم ضربا مع التهديد بقتل اسلام الذى كان يدافع عن اخويه الملقيين على الارض، وفروا هاربين في هذه اللحظات.

نهاية الحادث الأليم
سقط اسلام نتيجه ضربتين في الرأس بحجرين من الخلف لتحاول احدى الطبيبات المارة بالصدفة إسعافه لكنه فارق الحياة ولم يعود

بلاغ قسم الطالبية
كان العميد وائل الجابرى مأمور قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا بوفاة شاب عقب وصوله إلى مستشفى الهرم جثة هامدة وتبين أنه تعرض للإصابة بكسر في الجمجمة لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

أوضحت تحريات المباحث التي أعدها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية ، أن المجني عليه شقيق مالك شركة التسويق العقاري، وأنه توفي إثر مشاجرة جمعته بالموظف وموظف آخر أمام الشركة بالطالبية بزعم أنه كان بصحبته فتيات ليل داخل مقر الشركة وحضر الموظف وتبادلوا السباب والشتائم والقذف بالحجارة فاستقر حجر في رأس المجني عليه فمات على أثر تلك الإصابة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم إستهدافه بمأمورية بقيادة الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية والنقباء محمد حبيب و مهند صفوت معاوني المباحث، والأمناء أشرف رمضان الحمزاوي الأمين حمدي محمد الأمين ابراهيم عبد السلام والامين مسعود والامين معوض.

ومواجهة المتهم أمام العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية اعترف بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads