ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مستقبل وطن بالسويس ينظم الصالون الثقافي الرابع بحضور كوادر مشهود لها بالوطنية

الأحد 22-05 - 02:25 م
نيوز 24
السويس - حسين بيومي
نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .. الصالون الثقافي الرابع وبحضور كوادر مشهود لها بالوطنية من فئات المجتمع السويسى فى مختلف المجالات .

القي أحمد فضل ـ أمين التنظيم بالحزب كلمة رحب فيها بالحضور من المشاركين بهذا الملتقى .. واصفاً أن شعار الملتقى هو شعب السويس وطموحاته مع حزب مستقبل وطن ونوابه منوهاً أن الجميع يعشق السويس ويسعى لرؤيتها فى أبهى الصور ومؤكداً على ضرورة وجود مقترحات وتحديد أهداف للنهوض بالسويس .

لافتاً أن الملتقي هدفه هو حب السويس ورؤية سويس جديدة .

وعبر النائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عن بالغ سعادتة بمشاركة هذه الكوادر المتميزة والمشهود لها بالكفاءة الصالون الثقافي الرابع موجهاً الشكر للجميع الشكر .. وموضحاً أن هدف الملتقى هو تحقيق طموحات شعب السويس وهو الشغل الشاغل لنواب السويس للحزب منذ توليهم المسئولية و وهو حق أصيل لأهالى السويس على نوابهم في تحقيق مطالبهم .. مؤكداً أن الإنجازات التي تمت بمحافظة السويس تتم بتوجيه من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وبدعم كبير من القيادة السياسية لأهالى السويس

كما أكد أن السويس شهدت بالفعل طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الماضية في كافة المرافق والمجالات .. وأن دل علي شيئ . فهو يدل علي وجود خطة عامة فى حل المشاكل القومية للمحافظة .

وأضاف " خشانة " أن نواب حزب مستقبل وطن فى هذا الملتقى هدفهم الإستماع وتدوين كل الأفكار من الحضور الذين يمثلون فئات من المجتمع السويسى لوضع رؤية واضحة .. لافتاً أن النواب لديهم عزيمة وإصرار فى حل ذلك وأن جميع الملفات متاح طرحها في الملتقى لوضع إستراتيجية جديدة وخطة عمل للنواب فى الشارع السويسى فى الفترة المقبلة بالتعاون مع القيادات التنفيذية بالمحافظة .

و فى ختام الملتقى .. أكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس على زيادة التواصل خلال الفترة المقبلة للتعاون مع مختلف فئات السويس والتى تمثل العين الثاقبة للمشاكل الموجودة على أرض الواقع . ومؤكداً علي قيام نواب بالنزول إلى الأهالى للإستماع الى شكواهم والعمل على حلها فوراً .

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟