عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في حوار إذاعي.. الممثلة الشابة نور إيهاب: أحب دنيا سمير غانم.. وهذا ما فعلته بي الصفحات المزيفة

نيوز 24

كشفت الممثلة الشابة نور إيهاب عن كواليس مشاركتها في فيلم "واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي.

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج "عيش صباحك" من تقديم ڤانا إمام ويوسف التهامي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M".


وقالت نور إيهاب: اللحظة التي تلقيت فيها اتصالا ليخبروني أنني مرشحة لفيلم مع أحمد حلمي هي أسعد لحظة في حياتي، أنا كنت أتمنى العمل معه، منذ أول عمل قدمته وأنا دائما أقول أنني أريد المشاركة في عمل مع أحمد حلمي، كنت مستعدة لفعل أي شيء حتى أحصل على الدور وأشارك في الفيلم.

وعن شخصية "شيروت" التي قدمتها خلال أحداث فيلم "واحد تاني" قالت: مؤخرا أصبحت أشبه هذه الشخصية، هي فتاة تحب التعرف على أشخاص جدد وتتحدث مع أي شخص يجلس حزينا، أصبحت أشبهها في الماضي كنت أجلس هادئة وأشعر بالخجل لكن حاليا أحاول التحدث مع الجميع.

وخلال اللقاء كشفت نور إيهاب عن الدور الذي تتمنى تقديمه قائلة: أتمنى تقديم شخصية مركبة "سايكو"، أحب تقديم أدوار غريبة عني وبعيدة عن شخصيتي مثلا شخصية شريرة.

وعن الفنانين الذين تتمنى التمثيل معهم قالت: أحب الفنانة دنيا سمير غانم هي ممثلة رائعة وناجحة في كل شيء تقدمه، وايضا أتمنى التمثيل مع الفنان كريم عبد العزيز.

وعن السوشيال ميديا قالت إنها تقرب الممثل من الناس، لأن الجمهور بيحب يتعرف على الجانب الحقيقي للممثل، معلقة: “السوشيال ميديا في البداية كانت مجرد تسلية ولكن أصبحت مهمة لي خاصة في بداية مشواري من خلالها”.


واستكملت قائلة: “مكنتش بركز سواء السنيما أو التلفزيون ولكن بعد فيلم واحد تاني اكتشفت أن السنيما حاجة ممتعه وردود الأفعال أحلى بكتير، ومبضايقش من الإشاعات الجمهور بقى فاهم أنه بيكون من أكونتات مزيفه، وهناك أكونت قام بعمل مسابقة ومن يستوفى شروطها يقوم بمقابلتي و يتناول الغذاء معي”.

وقالت نور إيهاب أيضًا: “واحد شافني في الشارع و قالي أنا هكمل الشروط و هكسب و هنتغدى سوا فبدأت أركز مع الأكونتات المزيفة، وآخر شائعة ارتبطت باسمي هي إقامة حفل خطوبتى بعد نشر جلسة تصوير جديدة”.

وعن كواليس مشاركتها في بطولة فيلم واحد تاني قالت: “اللحظة التي تلقيت فيها اتصالا ليخبروني أنني مرشحة لفيلم مع أحمد حلمي هي أسعد لحظة في حياتي، أنا كنت أتمنى العمل معه، منذ أول عمل قدمته وأنا دائما أقول أنني أريد المشاركة في عمل مع أحمد حلمي”.

وأضافت: “كنت مستعدة لفعل أي شيء حتى أحصل على الدور وأشارك في الفيلم.. مؤخرا أصبحت أشبه هذه الشخصية التي قدمتها في الفيلم هي فتاة تحب التعرف على أشخاص جدد وتتحدث مع أي شخص يجلس حزينا، أصبحت أشبهها لكن في الماضي كنت أجلس هادئة وأشعر بالخجل”.