ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

باسم ابو الدهب ينهي رحلة اكبر تاجر مخدرات بالمهندسين قبل ترويجه

الجمعة 27-05 - 09:31 م
الرائد باسم أبو الدهب الرائد باسم أبو الدهب
أحمد ربيع
حلم بثراء فاحش بوتيرة سريعة دون تكبد مشقة العمل الحلال سيطر على تفكير ثلاثيني. عمد الشاب لاستغلال سجله الإجرامي في نشاطه الآثم بحثًا عن بلوغ هدفه المنشود لكن يقظة أمنية كانت في انتظاره لتزج به خلف القضبان.

توجيهات مستمرة من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتصدي لمروجي المواد المخدرة بتوجيه ضربات استباقية لما تشكله تلك السموم من خطر على الشباب.

تعليمات "فارس" ترجمها ضباط فرقة وسط الجيزة بقيادة العقيد مصطفى خليل على أرض الواقع. وردت معلومات باتجار شخصين في المواد المخدرة، وترويجهما للحشيش على عملائهما بدائرة قسم العجوزة.

خطة محكمة أعدها الرائد باسم أبو الدهب رئيس مباحث نقطة المهندسين، تركزت على مراقبة دقيقة وحذرة لنشاط المشتبه بهما وتحديد ملامح تجارتهما غير القانونية انتظارًا للحظة الحاسمة.

جهود مضنية بذلها "أبو الدهب" لتتبع خطوات العقل المدبر وتبين أنه مسجل خطر يبلغ من العمر 35 سنة يتخذ شابا لا يتجاوز الـ27 سنة مساعدا له "صبي"، ويروجان الحشيش على التجار بمنطقتي المهندسين وميت عقبة.

تقرير واف وضعه عناصر فريق البحث أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال الذي وجه بسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس تنسيقا مع قطاع الأمن العام.

داخل وحدة المباحث بالطابق العلوي للقسم المطل على نهر النيل، عقد الرائد حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، اجتماعا مغلقا مع "أبو الدهب" لمراجعة اللمسات الأخيرة لخطة الإيقاع بالمتهمين متلبسين.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، ألقى ضباط المباحث بقيادة الرائد حسام العباسي القبض على المتهمين في كمين أعد لهما وتم بإرشادهما مداهمة مخزن بمنطقة إمبابة يتخذه الاثنان وكرًا لتجارتهما الآثمة.

بلغ إجمالي المضبوطات 55 فرش حشيش بإجمالي وزن 6 كيلو جرامات ومبلغ مالي وهواتف محمولة، واقتياد المتهمين إلى ديوان القسم.

أقر المتهمان بحيازة الحشيش لترويجه على عملائهما، والمبلغ حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟