ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة الريال وليفربول في نهائي دوري الأبطال

السبت 28-05 - 12:48 م
نيوز 24
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ستاد فرنسا أو سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM بتعليق حفيظ دراجي، وbeIN SPORTS 2 PREMIUM بتعليق خليل البلوشي.

يتطلع ريال مدريد لحسم اللقب خاصة أنه قطع مشوارا طويلا ومثيرا تجاوز خلاله تشيلسي حامل اللقب وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وكان هذا الثلاثي مرشحا بقوة للتتويج باللقب.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء إن فريقه قدم موسما قويا واستحق التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال كما أن لاعبيه يدركون جيداً أهمية هذه المباريات وكيفية خوضها.

وتناول لاعبو ريال مدريد في تصريحاتهم الرد على ما ذكره محمد صلاح نجم ليفربول بأنه يتطلع لمواجهة ريال مدريد للثأر من خسارة لقب 2018 فالبعض رفض نغمة الثأر مثل كريم بنزيما بينما دخل البعض في سجال وحرب تصريحات مع صلاح مثل فيدي فالفيردي وكاسيميرو.

ويعتمد ريال مدريد على تشكيلة تضم على الأرجح تيبو كورتوا لحراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع إيدير ميليتاو وناتشو فيرنانديز أو دافيد ألابا وداني كارفخال وفيرلاند ميندي.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره توني كروس ولوكا مودريتش ويمينا فيديريكو فالفيردي ويسارا فينسيوس جونيور، وفي الهجوم كريم بنزيما.

ويدخل ليفربول النهائي باحثا عن تعويض جماهيره بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي.

وقال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي إن الخبرة والتاريخ يرجحان كفة ريال مدريد خاصة أنه جاء من ظروف صعبة وتأهل بعد مواقف في قمة الصعوبة ولكن كرة القدم في النهاية لا تعترف سوى بما يقدمه الفريقان في الملعب.

ويعتمد ليفربول على تشكيلة تضم حارس المرمى أليسون باكير، وأمامه رباعي الدفاع فيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وألكسندر أرنولد وأندري روبرتسون.

ويقود خط الوسط فابينيو وبجواره تياغو ألكانتارا وجوردان هندرسون، وفي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للأهلي؟