ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

" أنا ضد التحفيل والبلد مش ناقصة".. القصة الكاملة لدعوة مرتضى منصور للتصالح.. وجه رسالة لـ"الخطيب" والجمهور

الثلاثاء 07-06 - 02:39 م
نيوز 24

على مدار الساعات الماضية، خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات حملت دعوة للتصالح بين الأهلي والزمالك.

وحرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه عدة رسائل لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "أقول لـ الخطيب كفى (والبلد مش ناقصة، والناس اللى بتسخنك)، والنيابة ما ستقرره سنقول لها تعظيم سلام".

وأضاف: "وأقول لأخي محمود الخطيب، (احنا مش هنولع البلد لأننا زمالك وأهلي.. تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد)، أنا أحاول من جهتي تهدئة الأمور"

وأردف: "في مباراة الوداد قلت سأشجع الأهلي، وجماهير الزمالك (زعلت) لكن قلت ذلك لأنني رجل سياسي، ولا يصح أن أقول كلام يشعل الأمور".

وزاد: "أنا ضد التحفيل على الأهلي بعد مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقي، ولم يعجبني التحفيل الذي يحدث على النادي الأهلي، لأنه أمر غير مقبول، والذي سيقول مرتضى يريد الصلح مع الخطيب، لا، أنا أريد أن الخطيب يتصالح مع نفسه".


وأوضح: "الزمالك والأهلي يجب أن يجتمعا، ويجب أن يكون هناك مناقشة وطنية للرياضيين، والجماهير لابد أن تعود وتكون واحد، لأن الأهلي والزمالك جماهيرهم جنب بعض.. محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، أهلاوي ونجله (زمالكاوي) وهذا الأمر متواجد في كل أسرة".

وطالب مرتضى منصور جماهير الأبيض والأهلي بمراعاة بعضهما، لأن البلد لا تتحمل مشاحنات، مؤكدًا بأن الجميع يجب أن يكون يدًا واحدة، متابعا:" الاهلي ناد محترم وله جماهير محترمة، لكن يجب أن نقول كفاية للجميع من اجل ان يعم الهدوء وجماهير الزمالك تسكت في الكثير من المواقف بسبب اني اطلب منهم ذلك".


وواصل حديثه:" أنا رجل سياسي منذ ان كنت طالب في الجامعة مروراً بكل المراحل، أقول لجماهير نادي الزمالكانت مش عايز تشجع الاهلي انت حر ولكن يجب نراعي بعض بلدنا مش ناقصة فيها اللي يكفيها علينا أن نكون جميعاً يد واحدة والسياسة مرتبطة بالرياضة وحرمان روسيا من لعب الكرة اكبر دليل".

وواصل :" السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي دعا إلى الحوار الوطني ، وأنا أقول أن الرياضة جزء من الحوار الوطني ولا بد أن يتم ذلك".




تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads