ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

القصة الكاملة لخناقة منة شلبي مع متابع.. طالبته بتغيير اسمه: "أنا مش قابلة أسفك"

الأربعاء 08-06 - 02:43 م
نيوز 24

تصدر اسم الفنانة منة شلبي مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بسبب خلافها مع أحد المتابعين لها.

وقالت منة شلبي، في تغريدة لها عبر "تويتر"، إنّها ترفض تدشين أحد الأشخاص حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث باسمها من خلاله، إذ كتبت: "مساء الخير أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكلة إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت مش أنا!! بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز".

ويظهر من تعليقات المتابعين التي لحقت رد منة شلبي أنّ الحساب كان ينشر عددًا من الأخبار عنها باستخدام اسمها في حساب مزيف، ورغم محاولة اعتذار صاحب الحساب عما فعله، إلا أن منة شلبي أكدت انزعاجها من الأمر ورفضت الاعتذار الذي قدمه لها، مصرة على طلبها في تغير اسم الحساب وعدم استخدام اسمها، إذ قالت في تغريدة أخرى: "أنا كمان آسفة جدًا إني مش قابلة الأسف بليز غير اسمك!".

وعقب التدوينة الثانية للفنانة منة شلبي، جرى إغلاق الحساب الذي كان يحمل اسمها نهائيًا من "تويتر"، وتم إنشاء حسابًا آخرًا يحمل اسم محبي الفنانة.

وعرض للفنانة منة شلبي مؤخرًا فيلم "الإنس والنمس"، بطولة محمد هنيدي، صابرين، عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وغيرهم، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يعمل في بيت الرعب بأحد الملاهي الترفيهية، ويقع في حي فتاة، ثم يكتشف أنها تنتمي إلى قبيلة من الجن تسمى "النمس" وأن عائلتها قررت زواجها منه بهدف امتداد نسلهم في الأرض.

كما شاركت منة شلبي في موسم رمضان 2022 في مسلسل "بطلوع الروح"، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بو عبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.





تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع نجاح إيهاب جلال مع منتخب مصر؟

ads
ads