ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"حال رحيل موسيماني".. من سيكون خليفة الجنوب أفريقي في الأهلي؟.. هؤلاء أبرز المرشحين

الخميس 09-06 - 12:01 م
نيوز 24

على مدار الساعات الأخيرة، انتشرت أنباء عن رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن خليفته حال رحيله.

ويستعد الأهلي لمواجهات هامة خلال الفترة المقبل، بداية من لقاء إيسترن كومباني المؤجل في الدوري، والذي سيخوضه دون بعض اللاعبين الدوليين مع المنتخب، مرورا بلقاء المصري بالسلوم في كأس مصر، وصولا للقمة أمام الزمالك يوم ١٩ يونيو الجاري.

ومن المنتظر أن تتحكم المباريات الثلاث في سريان الأمور داخل النادي وتثبيت قرار الإدارة بالإبقاء على الجهاز الفني حتى نهاية الموسم من عدمه.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن بديل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حال رحيله من تدريب القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية: "من السيناريوهات المطروحة داخل النادي الأهلي رحيل موسيماني، في حال عدم موافقته على طلبات مسؤولي النادي خلال الاجتماع الذي سيتم عقده يوم السبت المقبل، على رأسها إضافة عنصر جديد في الجهاز المعاون ورحيل مدرب الأحمال".

وأضاف: "في حال عدم الاتفاق مع المدرب الجنوب إفريقي، سيتم توجيه الشكر له يوم السبت، وإقامة حفل تكريم له، ولا مشاكل على الإطلاق في مسألة الشرط الجزائي، المدرب سيحصل على حقوقه كاملة".

وأوضح: "في حال رحيل موسيماني، سيستمر سامي قمصان في قيادة الفريق لفترة مؤقته ومعه أحد المساعدين من أبناء النادي والأهلي فتح خطوط مفاوضات مع عدد من المدربين من مدارس مختلفة تحديدًا الألمانية والبرتغالية".

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في مناقشة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب خاصة المدربين غير المرتبطين بأندية في الوقت الحالي، ولكنهم حققوا بصمات مع الفرق التي تولوا تدريبها.

ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق.


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads